مهاجم منتخب الأرجنتين على رادار برشلونة

في موسم الانتقالات الشتوية الماضية رحل منير الحدادي عن فريق برشلونة الإسباني متجهًا إلى فريق إشبيلية، وهو ما أجبر إدارة «البلوجرانا» على التعاقد مع كيفين برينس بواتينج على سبيل الإعارة قادمًا من فريق ساسولو الإيطالي.

وبعد أن انتهى الموسم الكروي الماضي عاد بواتينج إلى فريقه، وتزامنت انتهاء فترة إعارته رفقة برشلونة مع خوض منتخب الأرجنتين لبطولة كوبا أمريكا 2019 التي توج بها مؤخرًا المستضيف منتخب البرازيل.

وشارك لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، في الخط الهجومي لمنتخب بلاده، واستطاع تقديم أداء متميز للغاية.

وأجرى وكيل أعمال مهاجم إنتر ميلان مقابلة إذاعية منذ قليل أعلن خلالها عن وجود اهتمام من نادي برشلونة بالحصول على خدمات موكله.

وفي هذا السياق صرح قائلًا: «لم يتصل بنا أحد إلى الآن، ولكن ندرك جيدًا أن هناك شائعات قوية حول اهتمام برشلونة باللاعب، وهذه الشائعات حقيقية، هناك اهتمام قوي بخدمات لاوتارو، ولا يمكنني قول شيء عن هذا الأمر لأنه قد يخلق الكثير من التوقعات، ولكن هناك شائعات واهتمام مؤكد من جانب برشلونة باللاعب».

وأشار أيضًا في تصريحاته إلى أنه كان هناك تواصل متميز بين المهاجم الشاب البالغ من العمر 21 عامًا وقائد منتخب بلاده ولاعب برشلونة ليونيل ميسي أثناء البطولة القارية مؤكدًا أن لاعب العملاق الإيطالي فاق التوقعات أثناء مشاركته مع منتخب بلاده.

وعلى هذا الجانب، أنهى تصريحاته قائلًا: «لاوتارو مهاجم مثالي يروق لجميع الأرجنتينيين، فهو لاعب قوي وجميل ويمتلك شخصية في الملعب».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى