برشلونة يحدد موعد تقديم جريزمان

أعلن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في مايو الماضي عن نيته في الرحيل عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد، وأنه قد التقى الخميس الماضي بمدريد المدير التنفيذي بنادي برشلونة أوسكار جراو ونظيره من «الروخي بلانكوس» ميجل أنخيل خيل مارين، وبالطبع كان هذا الاجتماع حول المهاجم الفرنسي الذي سيلتحق بفريقه لبدء فترة التحضيرات للموسم الجديد.

على أي حال، فعطلة المهاجم، التي كان من المفترض أن تمتد لـ 30 يوماً وفقاً لما أقره اتحاد اللاعبين الإسبان لكرة القدم، لم تنته بعد، علماً بأن جريزمان كان بصحبة منتخبه الفرنسي في مباراة في أندورا يوم 11 من يونيو الماضي، ولكن اللاعب لم يلجأ لهذا لتأجيل التحاقه بتدريبات ناديه.

ويعتزم النادي الكتالوني الإعلان عن صفقة جريزمان يوم 10 يوليو الجاري، وقبل ذلك بيوم سوف يتم تقديم حارس المرمى البرازيلي نوربيرتو مورارا نيتو الذي انتقل من نادي فالنسيا الإسباني، كي لا يخطف التعاقد مع جريزمان الأضواء من الحدث المنظم للحارس البرازيلي.

ستكون الظروف المحيطة بتقديم جريزمان، الذي تم تحديده في البداية يوم 12 يوليو، مشابهة لتلك التي أحاطت بتقديم اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، وستفتح أبواب استاد الكامب نو في المساء لكي يتعدى عدد الجمهور 20 ألف فرد، ومن المتوقع أن ينضم جريزمان إلى تدريبات فريقه الجديد ويلتحق بزملائه الجدد في الخامس عشر من يوليو.

التعاقد مع المهاجم الفرنسي قبل 20 يوليو يمثل الأولوية الأولى للبرسا، علمًا بأن جريزمان، ودي يونج وجيرارد بيكيه القائد الثاني للنادي الكتالوني، هم أساس الدعاية الإعلامية للجولة الآسيوية، خاصة بعد غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، ولاعب أوروجواي لويس سواريز، بعد مشاركتهما في بطولة كوبا أمريكا 2019.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى