أتلتيكو مدريد يعلن عن انضمام جواو فيليكس

أعلن أتلتيكو مدريد عن انضمام اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، لاعب بنفيكا إلى صفوف فريق الفريق في الموسم المقبل، بعد توصله لاتفاق نهائي مع إدارة «النسور».

وأصبح اللاعب الشاب بشكل رسمي لاعبًا جديدًا في فريق أتلتيكو مدريد، بعد 8 أيام من إعلان بنفيكا عن عرض مقدم من إدارة مدريد البالغ قيمته 126 مليون يورو، لمدة 7 مواسم، ووصلت قمية الشرط الجزائي الخاص به إلى 350 مليون يورو ليصبح اللاعب صاحب أغلى شرط جزائي في تاريخ الأتلتيكو.

وانضم فيليكس إلى قائمة تدعيمات الروخيبلانكوس التي وصلت إلى 5 لاعبين، بعد ضم ماركوس يورنتي ورينان لودي وفيليبي موتيرو ومؤخرًا التعاقد مع المكسيكي هيكتور هيريرا.

وأصبح جواو اللاعب الأغلى في تاريخ الأتلتيكو متفوقًا على صفقة انضمام الفرنسي توماس ليمار عندما دفعت إدارة ملعب «واندا ميتروبوليتانو» مبلغًا قيمته 70 مليون يورو لنادي موناكو الفرنسي للتنازل عن خدمات ليمار، والرابع عالميًا بعد نيمار وكيليان مبابي وفيليبي كوتينيو.

وسيدفع الأتلتيكو في صفقة انتقال جواو فيليكس مبلغ اجمالي 139.2 مليون يورو، منقسمة على هذا النحو، 120 قيمة الشرط الجزائي، و6 مليون يورو قيمة العمليات المالية لانتقال اللاعب الشاب، و1.2 مليون يورو لإدارة بورتو كحق رعاية نظرًا لمشاركة فيليكس في صفوف بورتو في سن 12 إلى 16 سنة، بالإضافة إلى 12 مليون يورو للوساطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى