الكشف عن تفاصيل اجتماع نيمار مع ميسي

انتهى سوبر كلاسيكو نصف نهائي «كوبا أمريكا» بين منتخبي البرازيل والأرجنتين بفوز «السيليساو» بنتيجة هدفين نظيفين في مباراة شهدت أداء قويا من زملاء النجم ليونيل ميسي.

وتواجد نيمار دا سيلفا، لاعبباريس سان جيرمان في مدرجات ملعب «مينيروا» في مدينة بيلو هيروزونتي، لدعم زملائه لحصد بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة التي تنظمها بلاده، بسبب إصابته في الركبة اليسرى في الشهور الماضية، الأمر الذي أبعده عن خوض البطولة القارية مع منتخب بلاده.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن النجم البرازيلي تقابل مع ميسي عقب انتهاء المباراة بعد نزول نيمار إلى منطقة غرفة ملابس اللاعبين وعقد مقابلة مع «البرغوث» الأرجنتيني صاحب الرقم 10.

وجاء هذا اللقاء في فترة تشير إلى اقتراب عودة نيمار إلى برشلونة، ناديه السابق قبل الانتقال إلى سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو قيمة شرطه الجزائي مع النادي الكتالوني، والتي جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ويرغب نجم السامبا في العودة مرة أخرى إلى ملعب «الكامب نو» وحددت إدارة ملعب «حديقة الأمراء» مبلغًا قيمته 300 مليون يورو ولكنها عادت لتخفيضه إلى 222 مليون يورو بعد رفض برشلونة هذه القيمة، بالإضافة إلى عرض البلوجرانا دفع 170 مليون يورو لشراء نيمار ودخول لاعبين من الفريق الكتالوني في هذه الصفقة بينهم فيليبي كوتينو وصامويل أومتيتي وعثمان ديمبلي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نيمار شجع صديقه بعد تعرضه للهزيمة في لقائه الذي استمر لعدة دقائق، وهذا اللقاء ليس من قبيل الصدفة بل حضور نيمار للمباراة كان معلنًا من قبل.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن اللقاء كان جيدًا وسط مشاعر بين النجمين الكبار، وإذا انتهت الأمور بشكل رائع يمكنهم اللعب سويًا مرة أخرى داخل ملعب «الكامب نو» خاصة أن كبار غرفة البلوجرانا ليس لديها أي اعتراض على عودة نيمار لصفوف الفريق، نظرًا لإمكانياته التي تساعد النادي الكتالوني في تخطي عقبة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن نيمار احتفل مع زملائه بفوز السامبا على التانجو والتأهل إلى نهائي البطولة، ونشر صورة جمعته مع لاعبي المنتخب البرازيلي على حسابه الشخصي.

زر الذهاب إلى الأعلى