وكيل جاريث بيل يبلغ إدارة ريال مدريد بموقفه النهائي

كشف الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسباني ووكيل أعماله عن موقفه من الرحيل عن العملاق المدريدي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا أنه يستعد للمشاركة مع الفريق في التحضير للموسم المقبل، وفقا لما نشرته تقارير.

ويتبقى 3 سنوات في عقد بيل مع ريال مدريد، ولا يبدي تسرعا في فسخ عقده في «سانتياجو برنابيو»، والذي يحصل بموجبه على راتب قيمته 650 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وذكرت شبكة «كادينا سير» الإذاعية أنه وبرغم انضمام كل من البلجيكي إيدن هازارد والكراوتي لوكا يوفيتش، وأيضا البرازيلي رودريجو جويس إلى الفريق «الملكي»، أصر بيل على البقاء في «المرينجي»، وأبلغ إدارة الريال بهذا القرار.

ويعكف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على إجراء تغيير جذري على هيكل الفريق، بهدف إعادته مجددا إلى منصات التتويج، بعد موسم كارثي هو الأسوأ في تاريخ النادي منذ فترة طويلة، حيث شهد توديع الفريق لكافة البطولات المحلية والقارية.

وبالفعل تعاقد زيدان الحاصل رفقة منتخب «الديوك» على بطولة كأس العالم لكرة القدم كلاعب في العام 1998، مع خمسة لاعبين بقيمة إجمالية بلغت 344 مليون جنيه إسترليني.

ويرغب زيدان ومجلس إدارة ريال مدريد في الاستغناء عن بعض كبار النجوم في الفريق، من أجل تدبير الأموال اللازمة لدفع أجور اللاعبين الجدد.

الأعوام الثلاثة المتبقية في عقد جاريث بيل سيحصل خلالها على أجور ومكافآت بقيمة 101 مليون إسترليني، وهي الصفقة التي يصعب على اللاعب أن يبرمها في أي مكان آخر.

ويعتبر بيل من اللاعبين الذين سيسهمون في تخفيف الأعباء المالية الواقعة على كاهل خزانة ريال مدريد حال رحل عن صفوف «المرينجي»، ومع ذلك يبدو الويلزي مصرا على البقاء واستكمال عقده مع العملاق المدريدي.

وأبدى المسؤولون في كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين استعدادهم للحصول على خدمات اللاعب، لكن بيل مصمم على حجز مكان أساسي في كتيبة زيدان في الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى