برشلونة يجتمع بأتلتيكو مدريد لحسم صفقة جريزمان

يبدو أن الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني يقترب من الانتقال بشكل مؤكد إلى برشلونة، في ظل رغبة اللاعب بالرحل عن صفوف الفريق في الموسم المقبل وإعلان هذه الرغبة علنيًا في الأسابيع الماضية.

وفي هذا الصدد، أشارت صحيفة «لوباريزيان» إلى عقد اجتماع بين إدارة الروخيبلانكوس والنادي الكتالوني لدراسة قدوم اللاعب الشاب إلى ملعب «الكامب نو».

ومثلما كشفت «آس» بأن الشرط الجزائي الخاص بجريزمان سينخفض إلى 120 مليون يورو بداية من 1 يوليو المقبل لهذا يرغب البلوجرانا في الاستفادة بهذا التخفيض وخطف النجم الفرنسي من الأندية الأوروبية الأخرى.

وأضافت الصحيفة الفرنسية بأن برشلونة يدرس انضمام نيلسون سيميدو مدافع الفريق في هذه الصفقة خاصة أن اللاعب يريد الرحيل عن كتالونيا، بالإضافة لحاجة الأتلتيكو لمدافع لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل لوكاس هيرنانديز وخوانفران واحتمالية مغادرة فيليبي لويس ملعب «واندا ميتروبوليتانو».

وكشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية بأن برشلونة يريد دفع 6 مليون يورو بجانب قيمة الشرط الجزائي البالغ قيمته 120 يورو ليصل الإجمالي إلى 126 مليون يورو وهي نفس القيمة التي سيدفعها الأتلتيكو في جواو فيليكس الجوهرة البرتغالي التي تلعب ضمن صفوف بنفيكا.

واتفق جريزمان على تخفيض راتبه السنوي في حالة انتقاله إلى النادي الكتالوني، الأمر الذي كشفته صحيفة «ليكيب» على موافقه أنطوان بتقاضي 17 مليون يورو في الموسم الواحد بدلاً من 23 مليون يورو الذي كان يتقاضاها في أتلتيكو مدريد.

وصول جريزمان إلى برشلونة لن يعيق المفاوضات مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، خاصة أن الفرنسي ليس بديلاً للنجم البرازيلي، على الرغم من صعوبة المفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان.

وساعد النجم الفرنسي في تتويج منتخب بلاده ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بالإضافة إلى أدائه الجيد مع الأتلتيكو، مسجلاً 21 هدفًا في مختلف البطولات أبرزهم الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى