كوتينيو يبعث رسالة لميسي ويتحدث عن “عودة” نيمار

أجرى بالأمس منتخب البرازيل جلسة تدريبية في إطار استعداده لمباراة ربع نهائي بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها البرازيل في الفترة الحالية.

وبعد أن انتهت الجلسة التدريبية أدلى فيليبي كوتينيو، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، بالعديد من التصريحات المتعلقة باحتمالية عودة مواطنه نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى العملاق «الكتالوني»، كما وجه رسالة إلى قائد فريقه ليونيل ميسي في عيد مولده الثاني والثلاثين، وإليكم أبرز ما جاء في حديثه:

أكد كوتينيو على تهنئته لقائد فريقه بعيد مولده قائلًا: «أرسلت رسالة له على مجموعة «واتساب» الفريق، إنه لشرف عظيم لي أن ألعب مع ميسي، في الحقيقة هو شخص رائع داخل وخارج الملعب، لقد ساعدني كثيرًا، فهو شخص بسيط».

وعن احتمالية عودة جناح باريس سان جيرمان إلى فريقه السابق، تابع: «اللعب بجانب لاعبين كبار أمر رائع، ولكن لا يمكنني الحديث كثيرًا عن هذا الأمر لأنني لست أدري ماذا سيحدث».

وأما بالنسبة إلى ما يحدث في محادثات اللاعبين على موقع التواصل الاجتماع «واتساب»، قال: «يوجد في تلك المجموعة لاعبو برشلونة الحاليين، ولا يتم الحديث عن نيمار بها».

وفيما يتعلق بجاهزية إيفرتون سواريس، لاعب فريق جريميو بورتو، للعب بأحد أندية أوروبا، أضاف: «بالتأكيد هو جاهز للغاية، إذ يمتلك الجودة اللازمة وإمكانيات فردية، ودائمًا ما يحاول البحث عن المرمى، كما أنه لاعب قوي، فهو جاهز للعب بأي فريق في العالم».

وعن تأقلم أرثر ميلو في برشلونة، أردف: «أرثر نجم كرة قدم، ويمتلك جودة كبيرة، استطاع تقديم موسم كبير، آمل أن أتمكن رفقته هو وإيفرتون من تحقيق أشياء جيدة رفقة المنتخب».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى