دينيس سواريز يؤكد رحيله عن برشلونة ويتحدث عن عودة نيمار

أكد لاعب الوسط الشاب دينيس سواريز، الإثنين، أنه لن يستمر مع برشلونة الإسباني خلال الموسم المقبل لأنه يرغب في المشاركة لدقائق أكثر، في الوقت الذي أقر فيه بوجود عروض من أندية كثيرة للانتقال إليها.

وقال صاحب الـ25 عاما في تصريحات صحفية لدى افتتاح ملعب يحمل اسمه في مسقط رأسه بمدينة سالثيدا دي كاسيلاس: «ما زال أمامي عدة أسابيع لتحديد مستقبلي. الأمر الأكيد أنني لن أستمر مع برشلونة في الموسم المقبل. سيلتا فيجو وفالنسيا يرغبان في ضمي، ولكني أمتلك عروضا أخرى، وسأحدد وجهتي خلال الأسابيع المقبلة».

وأبرز سواريز أن الأولوية بالنسبة له العودة لشعوري كلاعب كرة قدم، لأنه يهدف إلى المشاركة مع منتخب إسبانيا في بطولة الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020).

وأكد: «لدي عروض من أندية خارجية، ولكن الأولوية ستكون للبقاء في إسبانيا. أكثر ما يهمني هو الجانب الرياضي. أريد اللعب والعودة لإحساس لاعب كرة القدم، كما أن اليورو سيقام في نهاية الموسم المقبل، وأريد المشاركة فيها».

كما تطرق اللاعب، الذي لعب معارا لآرسنال الإنجليزي منذ يناير الماضي، للحديث حول عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف البرسا، مبديا أمنيته في رؤيته بقميص البلوجرانا من جديد.

وقال في هذا الصدد: «لم يتم الحديث عن عودة نيمار بين اللاعبين في الوقت الحالي، لأن الجميع في إجازة. لا أعلم إن كان سيعود أم لا. إذا عاد، سيستقبله الجميع بحفاوة لأنه لاعب عظيم، وساعدنا كثيرا في السابق. بالنسبة لي، أتمنى عودته».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى