تجاهل ريال مدريد يحبط كريستيان إريكسن

اعتقد اللاعب الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنه قد اتخذ بالفعل الخطوة الصحيحة والمتوقعة تجاه نادي ريال مدريد الإسباني للانضمام إليه، عندما خرج بتصريحات منذ بضعة أيام كشفت رغبته في الانتقال للنادي الملكي.

قال إريكسن في تصريحاته بمعسكر منتخب بلاده الدانمارك: «أشعر أنني في مرحلة في مسيرتي أرغب بها في تجربة شيء جديد، سيكون ريال مدريد خطوة للأمام، ولكن المطلوب أن يتصل ريال مدريد بتوتنهام ويقول له أنه يريد إريكسن، ولكنهم لم يفعلوا ذلك بعد على حد علمي».

والآن، بعد بضعة أيام، لم تضح الأمور أمام لاعب خط الوسط الدنماركي، حيث اختفى الكيان الأبيض ولم يعد يتواصل معه، بالرغم أنه قد توصل بالفعل إلى اتفاق شفهي للانتقال إليه، ويبدو أن تركيز إدارة المرينجي أصبح ينصب على ضم الفرنسي بول بوجبا، وتوقف المفاوضات بشأن إريكسن وهذا مما سبب احباط للاعب.

ووفقا لما عرفته «آس»، فإن إريكسن بدأ يفكر في الحاجة إلى الجلوس مع إدارة ناديه الإنجليزي والاستماع إلى عرض التجديد الذي يريده توتنهام، حيث أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو يعتبره قطعة أساسية في فريقه والتجديد من شأنه أن يحقق له زيادة كبيرة في راتبه.

وأصبح اللاعب هو من يمتلك حق تقرير مصيره حيث سينتهى عقده في صيف العام المقبل 2020، وهناك أكثر من سينارو قد يحدث أن جلوسه في مفاوضات مع توتنهام قد تكون بمثابة دعوة لايقاظ ريال مدريد بحيث يقرر القيام بالصفقة بغض النظر عن ما يحدث مع بوجبا، حيث يعرف إريكسن أن المفاوضات بشأن الفرنسي قد تستغرق وقتا طويلا…

وتؤكد مصادر مشتركة في المفاوضات بين إريكسن وريال مدريد لـ «آس» أن توتنهام سيسمح له بالخروج مقابل رقم لا يتجاوز قيمته الـ 70 مليون يورو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى