يوفنتوس يقتحم سباق ضم دي ليخت بعرض مغرٍ

أبدى نادي برشلونة الإسباني في العديد من المناسبات السابقة رغبته في الحصول على خدمات ماتياس دي ليخت، مدافع وقائد فريق أياكس أمستردام الهولندي، للتعزيز من القوة الدفاعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

ولم يكن برشلونة النادي الوحيد الذي أبدى اهتمامه بالتوقيع مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ أشارت تقارير صحفية إلى أن هناك أندية أخرى مهتمة بالتعاقد معه، أبرزها: يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني.

وحسبما أفادت بعض التقارير الصحفية الإيطالية، فإن بطل الدوري الإيطالي قدم لمدافع بطل هولندا عرضا ماليا قيمته 85 مليون يورو، في محاولة منه للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن إدارة «البيانكونيري» تنتظر إجابة حاسمة من اللاعب وإدارة ناديه.

جدير بالذكر أن إدارة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني أبلغت وكيل أعمال دي ليخت بأنها ليست على استعداد لرفع قيمة العرض المالي التي قدمته للاعب منذ عدة أسابيع، وهو ما يجعل بطل إيطاليا هو الأقرب في الحصول على توقيع المدافع الهولندي صاحب الـ 19 عامًا خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن عدد من مسؤولي يوفنتوس اجتمعوا باللاعب ووكيل أعماله عدة مرات في محاولة منهم لإقناعه بالرحيل إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس وقاموا برفع العرض المقدم له، وهو ما يزيد من حظوظ حصول «السيدة العجوز» على خدمات المدافع الشاب.

وعلى الرغم من هذا، إلا أن العملاق الباريسي أبدى هو الآخر اهتمامه بدي ليخت وبدأ مفاوضات في الساعات القليلة الماضية، وحسبما أشارت صحيفة «سبورت» فإن الإدارة الفرنسية ستقدم عرض مالي كبير للاعب سيكون هو الأفضل من بين العروض المطروحة عليه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى