بيانيتش هدف ريال مدريد في حال فشل بوجبا وإريكسن

يستعد ريال مديد لدخول الموسم المقبل بشكل جيد لتعويض الخروج من الموسم الحالي خالي الوفاض وسط أداء سيئ وتولي 3 مدربين تدريب النادي الملكي، ووصل الأمر لاتفاق إدارة المرينجي على تدعيم الفريق بصفقات كبيرة.

ويضع الفريق الأبيض بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وكريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير على قائمته لتدعيم خط الوسط، خاصة أن بوجبا يعتبر أولوية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ووفقًا لما علمته «آس» أن النادي الملكي وضع ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي على أجندته لتدعيم صفوف المرينجي، وستعتمد تلك الصفقة على موافقة زيدان والقيمة المالية الجيدة التي تروق لخوسيه أنخيل سانشير المدير العام للنادي.

ولا يمانع يوفنتوس رحيل بيانيتش على الرغم من تجديد عقد اللاعب حتى عام 2023، بالإضافة إلى أن مغادرة البوسني الدولي للفريق ستنعش خزينة النادي الإيطالي، وتأمل إدارة تورينو حصد مبلغ بقيمة 80 إلى 100 مليون يورو من صفقة لاعب خط الوسط البوسني.

صعوبة قدوم بيانيتش تتمثل في قيمته خاصة أن النادي الملكي لن ينفق هذا المبلغ وسيحاول تقليله إلى 70 مليون يورو في حالة فشل صفقتي بوجبا وإريكسن، خاصة أن اللاعب يتواجد على رادار أندية أخرى منها باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

وصول ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي حاليًا إلى تدريب يوفنتوس يمكن أن يغير الأمور، لأنه دائمًا يدعم لاعبين مثل بيانيتش بالإضافة إلى أن فالي رمضاني وكيل أعمال اللاعب البوسني هو وكيله أيضًا، الأمر الذي يجعل استمراره في يوفنتوس مرجحًا.

ويرغب زيدان في الاستعانة بخدمات بيانيتش نظرًا لإمكانياته المتعددة خاصة أن اللاعب شارك في مراكز مختلفة خلال مسيرته سواء لاعب وسط ارتكاز أو في المنتصف ويمكنه أن يكون بديل لكاسيميرو أو توني كروس أو لوكا مودريتش، وهو لاعب يتمتع بذكاء ودقة في التمرير بنسبة 92% ومتخصص في الكرات الثابتة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد حاول شراء بيانيتش في مرات سابقة ولكن الصفقة لم تنته وربما يكرس جهوده لخطفه في هذا الصيف خاصة أن صفقتي بوجبا وإريكسن تبدو معقدة.

زر الذهاب إلى الأعلى