برشلونة يحسم الجدل بخصوص ضم جريزمان

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، أن نادي برشلونة أنهى الجدل حول صفقة التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، في الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة سيتحرك لضم اللاعب بشكل رسمي يوم 1 يوليو المقبل، عندما ينخفض الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو إلى 120 مليون يورو.

ورغم أن لاعب ذو وزن كبير في برشلونة يعارض توقيع النادي مع جريزمان، وشن حملة ضد الصفقة، إلا أن الفنيين في البارسا يرون أن الأخير سيقدم إضافة كبيرة للفريق على المستوى الهجومي، كما أنه يقوم بأدوار دفاعية.

وأشارت إلى أن اللاعب أبلغ برشلونة أنه على استعداد للالتزام بالاتفاق الذي أبرمه مع مسؤولي البارسا في الصيف الماضي بشأن الراتب السنوي، رغم أنه سيتقاضى بذلك راتبًا يقل عما يحصل عليه في عقده الجديد رفقة أتلتيكو مدريد.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، في مقدمة المدافعين عن ضرورة إتمام صفقة جريزمان في الميركاتو الصيفي.

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية أكدت مؤخرًا أن برشلونة قام بتجميد صفقة التعاقد مع جريزمان، وأن الأخير لم يعد ضمن أولويات النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي.

زر الذهاب إلى الأعلى