الكشف عن موعد تقديم هازارد لجمهور الريال

سيبدأ نادي ريال مدريد الإسباني في إعلان الصفقات والأسماء الجديدة التي سيقوم بضمها للدفاع عن قميصه لموسم 2019-2020 بداية من الأسبوع المقبل.

وخططت إدارة النادي الملكي أن تكون صفقة ضم اللاعب البلجيكي إيدن هازارد هي الأولى خلال الميركاتو الصيفي، حيث سيخوض هازارد أخر مباراة له مع فريقه تشيلسي الإنجليزي أمام أرسنال في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، اليوم الأربعاء، ونظرا لتواصل كل الأطراف إلى اتفاق يتضمن انتقاله إلى معقل سانتياجو بيرنابيو، فإن تقديمه كلاعب جديد ستكون الأسبوع المقبل.

ووفقا لمصادر «آس» فإن بالتحديد سيتم تقديمه على ملعب البيرنابيو يوم الأثنين المقبل 3 يونيو وهذا في حالة عدم حدوث أي معوقات، ولكن بالتأكيد سيتم هذا خلال الإسبوع القادم.

وقام فلورنتينو بيريز، رئيس الميرينجي، خلال حواره مع إذاعة «أوندا سيرو» الإسبانية، بالاعتراف أن البلجيكي يعتبر هدفه الأول في المشروع الجديد للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قائلا: «قضينا سنوات عديدة نحاول من خلالها أن يكون هازارد لاعب في ريال مدريد، ولدي أهتمام كبير في أن يأتى هذا الصيف»، ورفض كشف تفاصيل أكثر احتراما لنادي تشيلسي حيث لا يريد أن يزعزع استقراره قبل مواجهة اليوم على اللقب الأوروبي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى