الزهر يعوض متولي في الأهلي القطري

توصل الدولي المغربي نبيل الزهر، لاعب ليغانيس الاسباني، إلى اتفاق ينتقل بموجبه للعب ضمن صفوف فريق الأهلي القطري، بداية من الموسم الرياضي المقبل، وذلك بعدما أنهى الزهر، ارتباطه بفريق ليغانس الاسباني، الذي تألق بين صفوفه خلال الموسمين الماضيين.

وينتظر أن يعلن نادي الأهلي القطري، رسما عن هذه الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، ويأتي تعاقد الفريق القطري مع الدولي المغربي نبيل الزهر، الذي يعتبر من بين أبرز نجوم المنتخب الوطني لأفل من 20 سنة، الذي تألق في منافسات كأس العالم للشباب التي أقيمت سنة 2005 في هولندا، لسد الفراغ الذي تركه رحيل عدد من اللاعبين الأجانب الذين تقمصوا ألوان الفريق القطري الموسم الرياضي المنتهي.

ويراهن الفريق القطري، على نبيل الزهر، لملء افراغ الذي سيتركه مواطنه محسم متولي، العائد للعب في أجواء البطولة الاحترافية من بوابة فريق الرجاء البيضاوي الذي قدمه للنجومية وفتح أمامه أبواب الاحتراف في دوريات الخليج العربي.

ويرتقب أن يكون نبيل الزهر، المحترف الخامس في صفوف نادي الأهلي القطري، حسب القانون الجديد لاتحاد الكرة الذي منح الفرصة للأندية المحلية بالتعاقد مع لاعب عربي لكن دون تسجيله في القوائم الأسيوية لكون قانون الاتحاد الأسيوي يفرض قاعدة 3+1 (3 محترفين أجانب إضافة إلى محترف أسيوي).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى