إصابة سيبايوس تمنعه من وداع جماهير ريال مدريد

رغم إقرار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه لا ينوي الدفع بلاعبه الإسباني داني سيابيوس في الموسم المقبل، فقد تعرض اللاعب للإصابة بحمل عضلي زائد في عضلات فخذه الأيمن، وهو الأمر الذي سيمنعه من وداع جماهير قلعة «السانتياجو برنابيو» في مباراة الريال الأخيرة من الدوري الإسباني التي ستجمعه مع فريق ريال بيتيس غدا يوم الأحد.

وكان النادي الملكي قد أعلن في بيان رسمي له على موقعه حيث كان نصه كالتالي: «بعد خضوع اللاعب داني سيبايوس للفحوصات، تبين للطاقم الطبي الخاص بنادي ريال مدريد أنه يعاني من حمل عضلي زائد في عضلات فخذه الأيمن».

وبات واضحا للجميع منذ عودة المدرب الفرنسي للفريق الملكي أنه قد قرر عدم الاعتماد على خدمات سيبايوس من أجل مشروعه مع الريال في الموسم المقبل، وهو ما كان واضحا خلال الفترة الأخيرة حيث لم يدفع به منذ عودته للنادي إلا في مباراتين فقط، وفي مباراة ثالثة منحه فقط بعض الدقائق ليلعبها، بينما كانت هناك أربع مباريات أخرى من بين المباريات الخمس الأخيرة لم يجلسه زيدان من الأساس على دكة البدلاء.

جدير بالذكر أن الإسباني داني سيبايوس، البالغ من العمر 22 عاما، قد أتى من صفوف ريال بيتيس منضما إلى فريق الميرينجي كلاعب خط وسط في صيف عام 2017، وقد لعب هذا الموسم 34 مباراة، أحرز خلالها ثلاثة أهداف، وصنع هدفين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى