وكيل ميسي السابق يهاجم جريزمان ويهدد برشلونة

هاجم جوسيب ماريا مينجيلا، الوكيل السابق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمقرب من برشلونة، نية النادي الكتالوني التعاقد مع أنطوان جريزمان، بالإضافة إلى تهديده بعدم دخول ملعب «الكامب نو».

وتحدث مينجيلا عن مسألة قدوم جريزمان إلى برشلونة، قائلاً: «أنا مشجع لبرشلونة منذ 70 عامًا، وأؤمن بالمبادئ، بأننا أكثر من نادِ، ولن أقبل أن يأتي هذا اللاعب إلى البارسا».

وشن وكيل اللاعبين السابق هجومًا على جريزمان، قائلاً: «لن أقبل بأن يأتي إلى برشلونة لاعب مخادع وغير ملتزم مع أتلتيكو مدريد، ورئيس برشلونة ومرة أخرى مع رئيس الأتلتيكو».

واستكمل مينجيلا حديثه عن المهاجم الفرنسي: «لا يوجد مكان لجريزمان في برشلونة، لأنه لن يلعب في المركز الذي جعله الأفضل» ملمحًا لما حدث مع فليبي كوتينيو وأردا توران.

وهدد مينجيلا إدارة برشلونة بعدم دخول ملعب «الكامب نو» مرة أخرى، قائلاً: «إذا تم التعاقد مع جريزمان لن أدخل ملعب «الكامب نو».

وأضاف: «لن أستقيل وسيظل المقعد خاليًا ومع من يريد الاستمرار سأنشأ رابطة لحل هذه الظاهرة التي ستحل مشاكل برشلونة».

واختتم مينجيلا حديثه عن هزيمة برشلونة الأخيرة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، قائلاً: «نحن في أيدي اللاعبين، يفعلون ما يبدو لهم، وميسي يخفي تلك المشاكل بأهدافه في الملعب، حتى وصل الأمر إلى الأنفيلد، ماذا حدث؟ لم يستطيعوا فعل أي شيء حتى لم يركضوا، مثلما حدث في العام الماضي أمام روما، فلندافع عن برشلونة أو نتخلى عنه».

جدير بالذكر أن جريزمان أعلن يوم الثلاثاء الماضي قرار رحيله عن «الروخيبلانكوس» الثلاثاء الماضي، وذلك بعد اجتماع عقده مع دييجو سيميوني وأعضاء النادي لينهي مسيرته التي بدأها منذ 5 سنوات وشهدت تحقيق العديد من الألقاب الفردية والبطولات مع الأتلتيكو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى