ريال مدريد يعثر على بديل مارسيلو في الدوري الفرنسي

عاش فريق ريال مدريد موسما سيئا للغاية، إذ خسر لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لصالح فريق برشلونة، كما شهد الموسم خروجه أيضًا من بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وهو ما أجبر الإدارة على التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان من جديد لتولي مهمة قيادة الفريق خلال السنوات المقبلة.

ويبدو أن زيدان وافق على تولي تلك المهمة في ظل وضعية الفريق الصعبة شريطة أن تتعاقد إدارة النادي مع عدد من اللاعبين المتميزين لخلق مشروع يدوم لسنوات.

وحسبما أشرنا من قبل فإن زيدان مهتم للغاية بالتوقيع مع مواطنه فيرلاند ميندي، ظهير أيسر فريق أولمبيك ليون الفرنسي، لخلق منافسة بينه وبين البرازيلي مارسيلو على مركز الظهير الأيسر، لا سيما في ظل عدم اقتناع زيزو بالإسباني سيرجيو ريجيلون.

وتُشير الأنباء الصادرة في هذا الشأن إلى أن إدارة المرينجي تود إرضاء زيدان بشتى الطرق، ولهذا شرعت على الفور في الدخول في مفاوضات مع الظهير الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا ومع إدارة ناديه الحالي.

ويبدو أن الأمور المتعلقة بتلك الصفقة تسير بشكلٍ جيد للغاية، هذا بالرغم من القيمة القليلة لتلك الصفقة، والتي قد تكلف خزينة ريال مدريد ما يقرب من 50 مليون يورو.

وفي الثلاثين من شهر مارس الماضي أكدنا أن المدير الفني الفرنسي سيعتمد على مارسيلو في مركز الظهير الأيسر بالموسم المقبل، وأن ريجيلون سيرحل إلى أحد الفرق على سبيل الإعارة لاكتساب خبرة كافية.

وعلى الرغم من رغبة زيدان في استعادة النسخة الأفضل من مارسيلو وأنه سيعتمد عليه بشكلٍ أساسي في تشكيلة الفريق للموسم المقبل، إلا أنه يريد التعاقد مع الظهير الفرنسي الشاب لخلق منافسة على هذا المركز والاعتماد عليه حينما تحين لحظة رحيل مارسيلو الذي يبلغ من العمر 31 عامًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى