ليكيب تكشف موعد اعلان صفقة انتقال هازارد للريال

في مفاجأة سعيدة لجماهير نادي ريال مدريد الإسباني، كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية العريقة أن صفقة النادي الإسباني مع اللاعب البلجيكي إيدن هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، قد انتهت تقريبا وتم الاتفاق على كل شيء.

وقالت الصحيفة في خبر عاجل نشرته عصر اليوم الإثنين أن الصفقة بين الجانبين قد تمت مقابل 100 مليون يورو، سيحصل عليها النادي اللندني للموافقة على بيع لاعبه الموهوب، قبل عام من نهاية مدة عقده مع «البلوز».

وكان اللاعب قد أدلى بتصريحات مساء الأحد، عقب مباراة فريقه أمام ليستر سيتي في ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري، كشف فيها عن أنه قد اتخذ قراره بالفعل بشأن مستقبله، وأبلغ به مسؤولي نادي تشيلسي.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني العائد لفريق ريال مدريد، في بناء فريق جديد للنادي قادر على حصد البطولات ومدجج بالنجوم، ولذا وضع عددا من اللاعبين على رأس القائمة التي يرغب في تدعيم صفوف الملكي بهم في الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد كان على رأس هذه القائمة هازارد من أجل إعادة الحيوية والقوة لخط الوسط الهجومي لريال مدريد.

«ليكيب» تكشف موعد انضمام هازارد إلى ريال مدريد

ونشرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية تقريرا قصيرا لها اليوم، أشارت فيه إلى أن الاتفاق بين ريال مدريد وتشيلسي لضم هازارد، قد تم وانتهى، في ظل الرغبة المشتركة بين النادي الإسباني واللاعب البلجيكي صاحب الـ 28 عاماً.

وقالت الصحيفة إن الاتفاق بين ريال مدريد ولاعب فريق ليل الفرنسي السابق، قد تم منذ عدة أسابيع تقريبا، مقابل 100 مليون يورو، مشيرة إلى أن المقابل يبدو جيداً لتشيلسي في ظل أنه يتبقى فقط عام واحد في مدة عقد اللاعب مع النادي.

وألمحت إلى أن هازارد، الذي فرض نفسه كأحد أبرز نجوم الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي، وكان ضمن القائمة النهائية للصراع على الفوز بلقب أفضل لاعب في إنجلترا، رفض عدة عروض من تشيلسي في الشهور الأخيرة لتمديد تعاقده.

كما كشفت الصحيفة عن أن ريال مدريد سيعلن رسميا عن ضم اللاعب البلجيكي عقب مباراة تشيلسي وآرسنال في نهائي الدوري الأوروبي 2019 «يوروبا ليج» والمقررة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى