زيدان يعتمد على كورتوا في حراسة المرمى أمام سوسيداد

يدخل ريال مدريد الجولة قبل الأخيرة من منافسات الموسم الحالي في بطولة الدوري الإسباني، ولن يكون هناك أدنى شك فيما يتعلق بمسألة حراسة المرمى في الفريق الملكي، الذي سيواجه نادي ريال سوسيداد على ملعب أنويتا، حيث غاب الكوستاريكي كايلور نافاس عن آخر حصة تدريبية للفريق قبل المباراة.

ريال مدريد لم يصدر أي بيانات أو يعلن عن تفاصيل حالة نافاس البدنية، لكنه تواجد في مدينة فالديبيباس الرياضية، دون خوض التدريبات، بسبب مشاكل عضلية.

ولا يفضل زيدان الضغط على اللاعبين في حالة وجود أي شكوك من احتمالية تعرضهم لإصابات، ولذلك فإن البلجيكي تيبو كورتوا سيحرس مرمى ريال مدريد للمباراة الثالثة على التوالي، منذ ظهوره للمرة الأولى تحت قيادة المدرب الفرنسي في المباراة التي خسرها ريال مدريد أمام رايو فاليكانو بهدف دون رد، ثم حافظ على موقعه أمام فياريال في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 3-2، وهو ما يعني دعمًا إضافيًا للحارس البلجيكي الذي يعرف مسبقًا من إدارة الفريق أنه سيكون الحارس الأول للفريق في الموسم المقبل.

أما بالنسبة لبقية اللاعبين، فإن سيرجيو ريجيليون الذي يغيب عن ريال مدريد بسبب الإصابة سيواصل غيابه عن مباراة الأحد، في حين يواصل سيرجيو راموس قائد النادي الملكي التعافي، قرر زيدان استدعاء المدافع الشاب خافي سانشيز للمشاركة في التدريبات.

فيما عاد الفرنسي كريم بنزيما للتدريبات بشكل كامل بداية من الجمعة، حيث تمكن من تخطي المشاكل العضلية التي تعرض لها، ليتدرب السبت بشكل طبيعي رفقة زملائه في الفريق.

ريال مدريد ضمن احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، بعدما جمع 68 نقطة، حيث قدم الفريق الملكي موسمًا مخيبًا في كافة البطولات، بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، والخروج من نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على يد غريمه نادي برشلونة، الذي حقق لقب «الليجا» قبل ثلاث جولات على النهاية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى