لابورتا يعلن استعداده لإنقاذ برشلونة

ما زالت أجواء هزيمة برشلونة أمام ليفربول برباعية نظيفة مشتعلة وسط غضب عشاق النادي الكتالوني، ومن أبرز الأمور التي ظهرت مؤخرًا كانت مطالبات خوان لابورتا، رئيس «البلوجرانا» في الفترة بين 2003 حتى 2010.

وطلب لابورتا من مجلس إدارة برشلونة الدعوة لانتخابات خلال الصيف المقبل، مؤكدًا على ترشحه لتلك الانتخابات في حالة موافقة المجلس عليها.

وفي هذا الصدد تحدث رئيس النادي الكتالوني السابق، مناشدًا بعقد الانتخابات، عبر تدوينه على حسابه الشخصي «توتير»، قائلاً: «هل لا ترغب الإدارة في الدعوة لانتخابات خلال هذا الصيف؟ فليدعوا لهذا الأمر».

وكشف لابورتا عن استعداده للمنافسة على منصب رئيس برشلونة، قائلاً: «أنا مستعد للترشح، ومن يريد استعادة هوية النادي للعودة لتحقيق المجد وصناعة التاريخ، فيمكنه التصويت لصالحي، تحيا برشلونة».

وانتقد لابورتا في صباح اليوم، الأربعاء، مجلس الإدارة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، قائلاً: «الفريق تخلى عن فلسفته التي جعلته مرجعًا عالميًا».

وحاول لابورتا العودة لقيادة زمام الأمور في النادي الكتالوني خلال انتخابات صيف 2015، ولكنه لم ينجح في خطف الكرسي من تحت بارتوميو، الرئيس الحالي لبرشلونة والذي تنتهي فترته في 2021 المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى