وكيله: بيل يريد البقاء لكني لست متأكدا من موقف زيدان

يمر اللاعب الويلزي جاريث بيل، صاحب الـ29 عاما وجناح فريق ريال مدريد الإسباني، بأزمة حادة هذه الأيام بسبب رغبته في البقاء في صفوف الفريق الملكي، حيث إن عقده سينتهي في عام 2022، بينما يبدو الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي راغبا في رحيل اللاعب الويلزي، بل إنه يضعه على رأس قائمة هؤلاء الذين يرغب في رحيلهم حتى يستطيع النادي تمويل صفقاته من أجل الموسم المقبل.

وإلى الآن يظل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على موقفه من جاريث بيل، فإنه من حين لآخر يرسل إشارات قاطعة بعدم رغبته في وجوده، وخاصة حينما لم يدفع به في التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة الأخيرة أمام فياريال، والذي صرح بعدها مجيبا على استفسار أحدهم بشأن غياب اللاعب، قال: «هناك عدد من اللاعبين لابد من استبعادهم، هذا كلامي، والأمر متروك كله لكم تفهمونه بطريقتكم».

وبهذا الصدد، صرح وكيل اللاعب جوناثان بارنيت، الأربعاء، أن جاريث بيل يصر على البقاء في صفوف ريال مدريد، رغم أنه بات واضحا للغاية بالنسبة للجميع رغبة زيدان في التخلي عنه، حيث قال في تصريحات له مع شبكة «سكاي سبورتس» الرياضية: «جاريث بيل يرغب في البقاء في صفوف ريال مدريد، ولكني لست متأكدا إذا كان زيدان راغبا في بقائه أم لا، ولكني أؤكد بشكل قاطع أن بيل يود البقاء بالفعل، فإن لديه عقدا مع الريال يمتد حتى عام 2022».

وتابع بارنيت: «بيل في نظري من أفضل ثلاثة أو أربعة لاعبين في العالم، ولكن للأسف الشديد هذه اللعبة تعتمد بشكل جذري على الآراء التي يؤمن بها البعض، وللأسف أيضا نجد زيدان رأيه في اللاعب عكس رأيي، وهو حقه ولا شك».

وفيما يتعلق بإمكانية انضمام اللاعب إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، صرح وكيله قائلا: «طبعا، هناك احتمال كبير أن يلعب بيل في أحد الأندية الإنجليزية، ولكن الأمر يعتمد على من يدفع ما يستحقه لاعب كبير بحجم جاريث بيل، وأظن أنه سيكون مبلغا كبيرا».

جدير بالذكر أن اللاعب يبلغ صافي ما يتقاضاه سنويا مع ناديه الحالي نحو 15 مليون يورو، كما أن وكيله قد ألمح في الأسابيع الأخيرة أن بيل في حالة انتقاله إلى أي من الأندية الإنجليزية فإنه لن يتقاضى أقل من 19 مليون يورو سنويا، وهو ما يصعب الأمر أكثر على إدارة النادي الملكي التي إلى الآن لم يأتها أي عرض بشأنه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى