انييستا يكشف موقفه من العودة للعب في برشلونة

تحدث أندريس إنييستا أسطورة نادي برشلونة الإسباني، واللاعب الحالي لنادي فيسيل كوبي الياباني إلى وسائل الإعلام، عقب قرار إدارة النادي بتعيينه قائدًا للفريق.

الألماني لوكاس بودولسكي القائد السابق للفريق الياباني، قرر قبل أيام، التنازل عن شارة القيادة لصالح إنييستا، وهو القرار الذي أيدته إدارة فيسيل كوبي.

فيسيل كوبي سيكون على موعد مع مواجهة برشلونة في الصيف المقبل، حيث يقوم النادي الكتالوني بجولته التحضيرية للموسم الجديد في اليابان، وستكون المباراة الأولى التي يخوضها إنييستا ضد النادي الكتالوني، بعدما لعب 674 مباراة بألوان «البلوجرانا».

وقال إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» الإسبانية: «مواجهة برشلونة سوف تكون خاصة للغاية بالنسبة لي، إنه الفريق الذي ترعرعت فيه، وستكون مباراة خاصة كذلك بالنسبة لجماهير فيسيل كوبي، وسنحاول الاستمتاع بها، وتقديم مباراة مذهلة».

وتحدث صاحب لقب بطولة كأس العالم 2010 عن إمكانية العودة من جديد إلى برشلونة: «اتخذت قرار الرحيل لأن وقتي مع النادي كان قد انتهى، أردت خوض تحدٍ جديد، واللعب في بلد مختلف ودوري مختلف، والآن فإن عقلي يركز فقط على عملي، وفي المستقبل سوف نرى، ربما أعود إلى برشلونة، لكن بالتأكيد ليس كلاعب».

واختتم إنييستا تصريحاته قائلًا: «شرف كبير أن أصبح قائد فيسيل كوبي، وكذلك بثقة النادي التي منحها لي، ومنحي شارة القيادة».

ودافع إنييستا عن ألوان نادي برشلونة في الفترة من 2002 وحتى 2018 في الفريق الأول، كما بدأ مسيرته كلاعب في فريق الشباب للنادي الكتالوني منذ 1996، وحقق خلال تلك الفترة 30 بطولة متنوعة بألوان «البلوجرانا».

زر الذهاب إلى الأعلى