وكلاء مالكوم يجتمعون بإدارة ميلان

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى وجود صراع بين قطبي مدينة ميلانو إي سي ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي مالكوم فيليبي سيلفا دي أوليفيرا، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكد موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي أن نادي إي سي ميلان دخل في الصراع مع إنتر ميلان في اهتمامه ورغبته في الظفر بخدمات البرازيلي مالكوم لتدعيم صفوف فريق «روسونيري» في الموسم المقبل.

وكشف الموقع أن إدارة إيه سي ميلان بقيادة لاعبيه السابقين البرازيلي ليوناردو أرواجو، المدير الرياضي لنادي إي سي ميلان، والإيطالي باولو مالديني عقدت اجتماعا مع وكلاء أعمال اللاعب مالكوم (شركة إلينكو سبورتس) لمناقشة إمكانية رحيله عن النادي الكتالوني برشلونة والانتقال إلى معقل سان سيرو.

وأوضح أن الاجتماع شمل أيضا بجانب مالكوم الحديث عن مستقبل اللاعب الإيطالي إيمرسون بالميري، مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي يرغب إي سي ميلان أيضا في ضمه.

وأضاف أن هذا الاجتماع هو الأول للتعرف بشكل مباشر حول وضعيه مالكوم ومستقبله، مردفا أن إي سي ميلان حاول ضم البرازيلي في الميركاتو الشتوي الماضي في شهر يناير ولكن رفض البلوجرانا الدخول في مفاوضات لبيعه بأقل من 50 مليون يورو.

جدير بالذكر أن صحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية ذكرت منذ أيام قليلة أن نادي إنتر ميلان هو أكثر الأندية المهتمة بضم مالكوم، ليتحرك غريمه التقليدي إي سي ميلان ويتدخل في الصفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى