قائمة لاعبي الريال المهددين بمغادرة الميرنغي

يواصل ريال مدريد تخطيطه للمستقبل، وبالتحديد للموسم الجديد الذي يبدو أنه سيشهد ثورة على تشكيلة ريال مدريد الحالية، وبالأخص بعد تولي الفرنسي زين الدين زيدان مهمة تدريب الفريق.

زيدان، قال إنه يحتاج بعض التغييرات في الفريق، وحدد من يريد أن يجلبه، ولكن تقارير صحفية قالت في الجانب المقابل، إنه حدد أيضًا أولويات الراحلين عن الفريق من النجوم غير المرغوب فيهم.

ووفقًا لـ«الكونفدينسيال» فإن جاريث بيل –وبلا مفاجأة- يرأس قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم داخل الفريق، ولكن القائمة تشتمل على عدد من المفاجآت، أهمهم ماركوس يورينتي وداني سيبايوس وسيرجي ريجيلون وأندريه لونين وتيبو كورتوا.

مفاجآت عديدة تشتملها تلك الأسماء التي تضم نماذج واعدة ينتظر أن تقود الميرنجي في السنوات اللاحقة، لكن زيدان لا يبدو أنه يريد الانتظار كثيرًا.

كذلك، فقد أفادت «الكونفيدينسيال» بأن رغبة رافاييل فاران في الرحيل سوف تعجل بوضعه في تلك القائمة التي ضمت إلى جوار كل هؤلاء، إيسكو الذي – على الرغم من اقتناع زيدان به ولعبه بشكل أكثر انتظامًا معه- فإنه لاعب مرشح بقوة للرحيل كي يدعم ميزانية ريال مدريد في الميركاتو القادم المنتظر.

وإلى جانب بيع هؤلاء اللاعبين، سوف يحتاج ريال مدريد إلى ميزانية أخرى لتحقيق تطلعاته، وعليه سيستمع جيدًا للعروض المقدمة إلى كل من مارسيلو ولوكا مودريتش وتوني كروس، كما أن اللاعبين المعارين من أمثال ماتيو كوفاسيتش ومارتن أوديجارد وراؤول دي توماس وبورخا مايورال، قد يباعون بأسعار جيدة تدعيمًا لتطلعات الفرنسي، الذي عاد ويبدو أن «أحلامه ستكون أوامر» على الرئيس فلورنتينو بيريز تنفيذها.

زر الذهاب إلى الأعلى