مدير برشلونة السابق: كنت أعلم أن ديمبلي يتأخر عن التداريب

تحدث روبيرتو فيرنانديز، المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة الإسباني، عن فترة وجوده في النادي الكتالوني موضحا ما حصل لدى رحيل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف البلوجرانا، كما أكد معرفته بوضع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي قبل ضمه من صفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني في صيف عام 2017.

وفي حوار له أمام كاميرات «بي إن سبورتس» علق فيرنانديز على رحيل النجم البارز نيمار من صفوف برشلونة نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقال مشيرا إلى كم الهدوء الذين تحلوا به في رحلة بحثهم عن بديل مناسب لنيمار: «كنا قد استنفذنا وقتها جميع ما لدينا من حلول، ولولا الهدوء الشديد الذي خيم علينا في ذلك الحين، لاختلف الأمر تماما، ولكننا ارتكبنا العديد من الأخطاء بالانخراط في صفقات غير مناسبة».

وتابع: «وهنا أخذنا ندرس السوق جيدا، ودفعنا أموالنا من أجل لاعبين كنا نريدهم بالفعل، وكان تعاقدنا مع اللاعبين فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي».

وأضاف فيرنانديز مشيرا إلى إحدى الصفقات التي تمت في عهده، وهي صفقة النادي مع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي وما حدث بعدها من بعض الأمور المثيرة للجدل بشأن اللاعب، خاصة أنه كان يتأخر عن موعد تدريباته مع الفريق، قال: «كنت على دراية تامة بالوضع، وعرفت أنه كان يتأخر عن موعد تدريباته مع الفريق، وهو نفس الأمر الذي كان يحدث في تدريباته مع فريقه السابق بروسيا دورتموند».

واختتم المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة تصريحاته قائلًا: «أنا نفسي أثناء فترة وجودي في برشلونة كلاعب كرة كنت أصل إلى التدريبات متأخرًا وذلك خلال الفترة التي تولى فيها المدرب الهولندي الراحل يوهان كرويف تدريب الفريق الكتالوني».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى