جماهير مانشستر يونايتد تطالب ببيع بوجبا إلى ريال مدريد

يبدو أن الأسابيع المتبقية حتى نهاية الموسم الجاري 2018-2019 هي الأخيرة في مسيرة اللاعب الفرنسي بول بوجبا مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وسيتم التعجيل برحيله إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي يرغب مدربه الفرنسي زين الدين زيدان أن يكون بوجبا ضمن مشروعه الجديد مع الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأثار بوجبا غضب الجماهير بعد التراجع الكبير في مستواه في اللحظة الحاسمة من الدوري الإنجليزي وحاجة الفريق للدخول ضمن الأربعة الأوائل للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، واتهمته الكثير من الجماهير أن تراجع مستواه يعود لتفكيره الزائد في الرحيل إلى معقل البيرنابيو.

وتلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة قاسية الأحد أمام فريق إيفرتون بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يقدم بطل العالم مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا أي أداء يذكر طوال المباراة.

وبعد نهاية اللقاء أثار غضب الجماهير أكثر والتي هاجمته على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما لم يذهب لتحية المشجعين الذين نزحوا إلى ملعب جوديسون بارك كما فعل زملائه ومدربه النرويجي أولي جونار سولسكاير بعد المباراة.

فبعد الهزيمة وتعقد التأهل الأوروبي على المان يونايتد، شجع سولسكاير لاعبيه وتوجهوا إلى المشجين لتحيتهم وللتعبير عن اعتذارهم لهم عن النتيجة والأداء في المباراة، بينما بوجبا فضّل الحديث مع لاعب إيفرتون كورت زوما وتبادل معه القميص، متجاهلا الجماهير والذهاب مع زملائه ومدربه للإعتذار وتحية المشجعين.

وطالبت العديد من جماهير الشياطين الحمر عبر وسائل التواصل الإجتماعي أن يتم بيع بوجبا إلى ريال مدريد بعدما سئموا منه ومن تصرفاته.

وكتب أحد المشجعين عبر حسابه على موقع «تويتر»: «يجب أن يرحل بوجبا هذا الصيف، لقد فعلنا نحن المشجعين كل شئ منذ قدومه من تورينو وقدمنا له كل دعمنا على الرغم من أدائه غير المنتظم. استمتع في مدريد». وأضاف العديد من المشجعين الأخرين أنه بوجبا لا يستحق أن يرتدي قميص المان يونايتد ولا دعم جماهيره.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى