فيدال يقنع برشلونة.. والإدارة تنوي تجدي عقده

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب التشيلي أرتورو فيدال، لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، تمكن خلال هذا الموسم من اقناع إدارة البلوجرانا بمستواه نظرا لتألقه تحت قيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي.

وفي هذا السايق، أكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن ارتورو فيدال كسب ثقة كبيرة داخل معقل الكامب نو نظرا لما يقدمه من أداء جيد مع الفريق وهذا ما سيدفع إدارة النادي بتجديد عقده لعام إضافي.

وذكرت الصحيفة أن فيدال لديه عقد مع برشلونة يمتد حتى صيف عام 2021 وتحاول إدارة برشلونة حاليا منحه عام إضافي حتى لا يرحل عن الفريق مجانا.

وكشفت أن هناك أندية عديدة أوروبية أبرزها نادي إنتر ميلان الإيطالي وأندية أسيوية مهتمة جدا بالحصول على خدماته خاصة بعد ضم برشلونة للاعب الهولندي الشاب فرينكي دي يونج قادما من نادي أياكس أمستردام الهولندي في صفقة بلغت قيمتها حوالي 90 مليون يورو.

جدير بالذكر أن أرتور فيدال، البالغ من العمر 31 عاما، كان صفقة مفاجئة لبرشلونة في الصيف الماضي وجاء ليعوض رحيل اللاعب البرازيلي باولينيو المفاجئ مرة أخرى إلى الدوري الصيني بعد عام من التألق رفقه البرسا.

وكان بايرن ميونيخ الألماني في الصيف الماضي يرى أن فيدال أصبح مستهلك وتقدم في العمر ولا يمكنه أعطاء المزيد، ولذلك رأي أنها اللحظة المناسبة لبيعه ليحصل عليه برشلونة ويوقع معه حتى 2021 مقابل 25 مليون يورو.

وبعد مرور أكثر من ثمانية أشهر، أصبح اللاعب التشيلي بطاقة قوية بالنسبة للمدرب إرنستو فالفيردي والذي لقبه بـ «المحرض»، ويتميز فيدال أيضا بإعطائه كل ما لديه وبذل الكثير من الجهد داخل أرض الميدان وهذا بجانب حماسه الكبير ومساهمته أحيانا في الهجوم.

وتمكن فيدال حتى الآن خلال الموسم الجاري من تسجيل هدفين وصناعة 5 أهداف لزملائه خلال 2.142 دقيقة لعبها بقميص البلوجرانا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى