كوتينيو يفسر احتفاله المثير للجدل

ما زالت تلك الحركة المثيرة للجدل والتي قام بها المهاجم البرازيلي فيليبي كوتينيو تتردد أصداؤها حتى الآن، حيث وضع أصبعيه في أذنيه متجها إلى جماهير ناديه احتفالا بتسجيله الهدف الثالث لفريق برشلونة الإسباني في لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي.

ويبدو أن اللاعب البرازيلي ما زال يحاول تبرير حركته تلك، حيث استغل الفرصة بحضوره مؤتمرا لإحدى ماركات السيارات الشهيرة، وجعل يبرر ما فعله أمام جماهير النادي الكتالوني، وقال: «أردت من الجميع معرفة أنني يجب لمرات كثيرة أن أغطي أذني حتى أستطيع مواصلة عملي».

وتابع كوتينيو وهو يفسر من بالضبط الذين كان يقصدهم بهذه الحركة، قال: «أنا شخصية تحترم الجميع بلا استثناء، ولكن هناك الكثير من الصحفيين الذين لم يقدروا هذا الاحترام مني، بل وتجرأوا عليّ، في حين أني لم أقصر مطلقا في عملي وأبذل كل جهدي في تدريبات ومباريات فريقي».

وأضاف اللاعب موضحا ما فعله: «لمرات كثيرة أضطر أن أصم أذني عما يقوله الناس عني حتى أواصل اللعب في مبارياتي، وأتجنب أي أمر قد يضر بأدائي على الملعب».

من ناحية أخرى، يبدو أن جماهير البلوجرانا لم تستحسن ما فعله كوتينيو احتفالا بهدفه، فإنه في يوم السبت الماضي في مباراة فريق برشلونة أمام ريال سوسيداد، قابلته جماهير النادي الكتالوني بصافرات استهجان بعدما دفع به المدرب إرنستو فالفيردي بديلا للاعب عثمان ديمبلي.

زر الذهاب إلى الأعلى