زيدان حدد الأسماء التي يرغب في التعاقد معها

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، تحديده الأسماء التي يرغب بها في الموسم المقبل داخل النادي الملكي، ولكنها ليست اللحظة المناسبة لإعلانها، بالإضافة للكشف عن مستقبل الويلزي جاريث بيل ومدى جاهزية فينيسيوس.

ويخوض ريال مدريد مباراة الغد أمام أتلتيك بلباو في الجولة الثلاثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني والتي يحتضنها ملعب «سانتياجو برنابيو».

وتحدث عن إصابة أودريزولا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: «نحن غاضبون من تلك الإصابة، وسيقوم بعملية هذا المساء، وهو مفعم بالحيوية، ونتمنى أن تتم العملية بشكل جيد، ولن يستطيع اللعب معنا في المباريات المتبقية من الموسم».

وتطرق إلى حالة فينيسيوس ومدى جاهزيته للمباراة، قائلاً: «سعيد بمشاهدته معنا، وعلينا التعامل بهدوء مع إصابته، وعليه أن يتدرب بشكل جيد، ولن نستعجل أمر عودته، وفينيسيوس أثبت مهاراته، وهو لاعب المستقبل خاصة أنه يبلغ من العمر الـ 18 عامًا».

وعن مستقبل جاريث بيل، رد زيدان: «لم نتحدث عن هذا ولن أتحدث، فقط نفكر في مباراة الغد».

وفيما يتعلق بقدوم الفرنسي كيليان مبابي وتدعيم الفريق، أجاب مدرب النادي الملكي، قائلاً: «يمكنكم أن تسألوني ولكن سأرد على ما أريده، وأنا لن أعلق ولن أضع أي اسم، وما يمكنني قوله إننا نتعامل مع هذا الأمر وسنعلن عنه في الوقت المناسب».

وأضاف زيدان عن قائمة الراحلين عن ريال مدريد في الموسم المقبل، قائلاً: «سأتحدث مع النادي عن اللاعبين الذين أريدهم، وأعرفهم جيدًا ولكن الآن لن أقول أي شيء».

وعن ماركو أسينيسيو: «نعلم جيدًا المهارة التي يمتلكها وهو لاعب شاب والموسم الحالي كان معقدًا للجميع ليس فقط له، ولكن أراه مركزًا ويريد التقدم للأمام، وسنرى ماذا سيحدث معه».

وأما بالنسبة لحراسة المرمى، رد زيدان: «لن أتعمق فيما يفكر به النادي وفيما أفكر به أنا، ولكن ما يمكنني قوله هو أن الأمر واضح بالنسبة لي وسنرى هذا».

وعن حدوث تغيير في خطة ريال مدريد للموسم المقبل والرسم التكتيكي، قائلاً: «بالطبع ستحدث بعض التغييرات في خطة اللعب».

ورد زيدان عن أداء فاييخو، قائلاً: «يستحق المشاركة وسيشارك مثل بقية اللاعبين، ولكن المشكلة تتمثل في تعرضه للعديد من الإصابات خلال هذه المواسم، وعندما يكون في حالة جيدة سأمنحه كل شيء، لأنه لاعب رائع للغاية، وبالطبع سيشارك معنا قبل نهاية الموسم».

واختتم زيدان حديثه بالرد على نهاية موسم ريال مدريد بشكل غير عادي، قائلاً: «أنا في حالة جيدة، وأعتقد أن جميع اللاعبين ليسوا في حالة جيدة، ويريدون المشاركة وتقديم الأفضل، وهذا ما سنحاول تقديمه، والفوز دائمًا في أذهانهم، وهذا الموسم كان معقدًا بعض الشيء، ولكنه أمر طبيعي، مازال هناك شهر للمنافسة، وسنحاول الخروج بشكل جيد، وعقلي هنا ويفكر في الموسم المقبل، ولدي طاقة جيدة للموسم المقبل ولم أحترق».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى