صدمة في ريال مدريد بعد إصابة أودريوزولا

تعرض الإسباني ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد لإصابة خلال تدريبات النادي الملكي، التي أقيمت تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان صباح الجمعة.

وخلال الحصة التدريبية تعرض أودريوزولا لتدخل من الجناح البرازيلي فينيسوس جونيور، الذي عاد للتدريبات بعد غياب منذ فبراير الماضي، ليتعرض الظهير صاحب الثلاثة وعشرين عامًا لسقطة تسببت في كسر بعظمة الترقوة اليسرى.

وبعد سقوطه، ظهرت على أودريوزولا ملامح الألم الشديد، ليضطر للخروج من التدريبات، وتم نقله إلى المستشفى رفقة الطبيب نيكو ميهيتش، ليخضع لعدد من الفحوصات الطبية.

وأعلن الطاقم الطبي لنادي ريال مدريد عن طبيعة إصابة أودريوزولا، وأنه سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع، مما يعنى انتهاء موسمه مع النادي الملكي.

ومنذ عودة زيدان لتدريبات ريال مدريد، شارك الظهير الإسباني في أربع من أصل خمس مباريات، حيث خاض 360 دقيقة بسبب غياب داني كارفاخال بداعي الإصابة.

ومنذ انضمامه لصفوف النادي الملكي قادمًا من نادي ريال سوسيداد في الصيف الماضي، شارك أودريوزولا في 22 مباراة في كافة المسابقات خلال الموسم الحالي بقميص «الميرنجي» مسجلًا هدفًا وصانعًا تسعة آخرين، في 1856 دقيقة لعب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى