أنباء سارة في تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بيلباو

شهدت تدريبات فريق ريال مدريد التي أقيمت صباح اليوم الجمعة عودة اللاعب الدولي الألماني توني كروس لاعب وسط الفريق الأبيض بعد غيابه عن مران الأمس والتزامه بالتواجد في الصالة الرياضية.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة قوية الأحد المقبل ضد نظيره الباسكي أتلتيك بيلباو على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

فيما شهدت تدريب الفريق الثالث هذا الأسبوع أيضًا مشاركة اللاعب سيرجيو راموس عملية شفائه من الإصابة رفقة المعد البدني أنطونيو بينتوس.

تعرض اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو راموس، لاعب فريق ريال مدريد، للإصابة في تدريبات فريقه التي أقيمت الجمعة الماضي، استعدادا لمباراة ليجانيس الإثنين المقبل لحساب بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في جولته الثانية والثلاثين، إذ تعادلا بهدف لكل منها.

وتواجد الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور مع الفريق هذا اليوم بشكل طبيعي ليبدأ في التأقلم من جديد بعد عودته، فيما شهدت المرات تدريب كل من الدومينيكاني ماريانو دياز والبلجيكي تيبو كورتوا على العشب بعيداً عن المجموعة مستكملان عملية شفائهما.

اللاعب البرازيلي علق على اقتراب عودته إلى الملاعب، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتغريدات القصيرة والتواصل الاجتماعي، حيث قال: «اشتقت للعب في سانتياجو بيرنابيو»

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى