نجم توتنهام يختار الانتقال إلى ريال مدريد

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني للقيام بثورة شاملة في صفوف فريقه الكروي الأول في الموسم المقبل، بقيادة مديره الفني الجديد زين الدين زيدان، من أجل تجديد دمائه والعودة إلى المنافسة على البطولات من جديد، بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه في الموسم الجاري على الصعيدين المحلي والأوروبي.

ويحتل فريق ريال مدريد حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد 61 نقطة، بفارق 13 نقطة عن المتصدر غريمه التقليدي برشلونة الذي اقترب كثيرا من حسم الليجا.

وعاش الريال واحدا من أسوأ مواسمه عبر تاريخه في العام الجاري، بعد الخروج من بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، التي يحمل لقبها في السنوات الثلاث الماضية، من دور الستة عشر على يد فريق أياكس أمستردام الهولندي، كما ودع الفريق بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور قبل النهائي على يد الغريم المعتاد برشلونة.

ومع عودة زين الدين زيدان لقيادة الفريق في أعقاب إقالة سانتياجو سولاري، كشف الفرنسي عن نيته إجراء عدد من التغييرات في صفوف الفريق في الموسم المقبل، بالتعاقد مع كوكبة من نجوم كرة القدم العالمية مثل البلجيكي إيدن هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي والفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، والصربي لوكا جوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني.

تقارير تكشف عن نية توتنهام بيع إيركسن في الصيف
ويبقى الدولي الدانمركي كريستيان إيركسن نجم فريق توتنهام الإنجليزي أحد أبرز اللاعبين الذين يسعى زيدان لاستقدامهم في الموسم الجديد.

ويعد نجم الدانمرك من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب بوكيتينيو، المدير الفني لفريق توتنهام حيث شارك هذا الموسم مع «السبيرز» في 42 مباراة وسجل 8 أهداف، كما صنه 16 هدفاً لزملائه.

الموهوب إريكسن يختار الانتقال إلى ريال مدريد الموهوب إريكسن يختار الانتقال إلى ريال مدريد

وكشفت تقارير إنجليزية اليوم الثلاثاء، أن اللاعب الدانمركي الموهوب سيختار الرحيل إلى نادي ريال مدريد، لو قرر ناديه توتنهام بيعه في الصيف المقبل.

ونشرت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية اليوم تقريراً أشارت فيه إلى أن توتنهام قد يعرض إريكسن صاحب الـ 27 عاماً، للبيع من أجل الاستفادة من مقابل مادي كبير للاستغناء عن اللاعب، خاصة أن عقده مع النادي اللندني ينتهي بنهاية موسم 2020.

تاريخ ناجح من الصفقات بين ريال مدريد وتوتنهام
وكتبت الصحيفة الإنجليزية، أن دانييل ليفي، مالك نادي توتنهام مستعد لبيع إريكسن مقابل 100 مليون يورو بدلا من الإبقاء عليه لموسم آخر ورحيله حينها بلا مقابل، وفقا لقانون بوسمان للاعبين، والذي يمنح اللاعب الحربة في التوقيع لأي نادٍ في الموسم الأخير من عقده.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد في ضم اللاعب الدانمركي، خلال الصيف المقبل، إلا أن توتنهام يرفض ترك اللاعب لجاره الإنجلييزي، في ظل توتر العلاقات بينهما على صعيد انتقالات اللاعبين منذ خطف «الشياطين الحمر» للمهاجم البلغاري السابق ديميتار برباتوف في عام 2008 من توتنهام، مقابل 26 مليون يورو.

وبعد هذه الواقعة تكررت صفقات اللاعبين الناجحة بين توتنهام وريال مدريد خاصة في صفقتي الثنائي الشهير الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي جاريث بيل، نجمي الفريق الملكي حالياً.

الجدير بالذكر ان توتنهام كان قد حصل على توقيع كريستيان إيركسن في 2013 قادما من أياكس أمستردام الهولندي.

زر الذهاب إلى الأعلى