ريال مدريد يتحرك لتعاقد مع نجم وست هام يونايتد

يمر ريال مدريد بلحظات سيئة منذ انطلاقة الموسم الجاري، إذ ابتعد الفريق عن المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، وخرج من بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، ويُعد هذا هو السبب الرئيسي في إعادة الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق مرة أخرى.

وبعد أن تولى زيدان مهمته من جديد، بدأت الشائعات تتردد في أن «المرينجي» يستعد للدخول في معترك كروي بسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وارتبط عدد من اللاعبين بالانضمام إلى بطل أوروبا الصيف المقبل، أبرزهم: البلجيكي إدين هازارد، جناح تشيلسي الإنجليزي، والفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، والسنغالي ساديو مانو، لاعب ليفربول.

وأشارت عدد من التقارير والأنباء في الأيام القليلة الماضية إلى أن ريال مدريد حول وجهته مؤخرًا إلى ديكلان رايس، متوسط ميدان وست هام يونايتد البالغ من العمر 20 عامًا.

وفي هذا السياق أكد سكوت مينتو، مدافع تشيلسي وبنفيكا ووست هام السابق والذي يعمل حاليًا كمعلق رياضي، أنه ترددت على مسامعه عدد من الأنباء تؤكد تواصل ريال مدريد مع ديكلان، وأن مسؤولي العملاق الإسباني تواصلوا مع عائلة اللاعب لمعرفة موقفه من الرحيل إلى دوري الدرجة الأولى الإسبان عبر بوابة «الملكي».

وفي هذا السياق صرح، خلال لقائه ببرنامج «فوتبول أسترو» يوم أمس، قائلًا: «سمعت أيضًا أن ريال مدريد مهتم بالتوقيع مع رايس وأن المسؤولين يتحدثون مع عائلته، لن أقول من الذي أخبرني بتلك الأنباء، ولكنه مصدر موثوق منه».

جدير بالذكر أن ديكلان رايس قام بتجديد عقده مع ناديه الحالي في الـ 28 من شهر ديسمبر الماضي وحتى عام 2024، وعلى الرغم من هذا إلا أن هناك العديد من الأندية الكبرى ترغب في الحصول على خدماته كونه أحد أفضل لاعبي خط الوسط بالدوري الإنجليزي الممتاز رغم حداثة سنه، وتُعد أبرز الأندية المهتمة بضمه «الشياطين الحمر».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى