برشلونة يكشف طبيعة اصابة ليونيل ميسي

تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني إلى إصابة في الأنف في الدقيقة 27 من عمر مباراة مانشستر يونايتد والتي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» ضمن مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسقط ميسي على الأرض خلال إحدى الكرات الهوائية المشتركة مع مدافع «اليونايتد» كريس سمولينج، مما أدى إلى نزف الدماء من أنفه وحاجبه بغزارة، حتى اضطر حكم المباراة إلى إيقاف اللعب، وبعدها خرج اللاعب لعدة دقائق لتلقي العلاج قبل أن يعود لاستكمال المباراة، وآثار الإصابة واضحة على وجهه.

ونجح النادي الكتالوني في الفوز بالمباراة بهدف نظيف سجله اللاعب لوك شو في الدقيقة 12 في مرماه بالخطأ وشهدت المباراة أداء رائعا من أبناء إرنستو فاليفردي مدرب النادي الكتالوني، ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء القادم 16 أبريل الحالي.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن النادي الكتالوني أجرى الفحوصات الطبية على «البرغوث» في مساء اليوم الخميس، وأكد الأطباء على عدم وجود إصابة تمنعه من المشاركة في المباريات القادمة، بل ما حدث عبارة عن لكمة قوية تسببت في نزيف دموي داخل أنف ليونيل ميسي.

وتنفس برشلونة الصعداء بعد التأكد من استبعاد أمر الكسر في أنف ميسي، وما حدث كان ضربة قوية إثر الارتطام مع سمولينج المدافع الإنجليزي.

ولم يصدر «البلوجرانا» أي بيان طبي بشأن حالة ميسي مما يؤكد وجود ميسي في حالة جيدة وسيستمر في روتينه الكروي وسيشارك مع بقية الفريق في تدريبات الغد استعدادًا لمباراة السبت القادم، في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني أمام هويسكا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن النجم الأرجنتتي سيكون متاحًا لدخول تشكيلة «النملة فالفيردي» في مواجهة الثلاثاء القادم أمام «الشياطين الحمر» لحسم التأهل إلى الدور المقبل من بطولة «التشامبيونزليج».

وعلق فالفيردي عن إصابة ميسي بالأمس بعد نهاية المباراة قائلاً: «لم يكن الأمر مريحًا بعد الإصابة، كانت ضربة قوية وسيقوم الأطباء بفحصه جيدًا، وهو الآن يعاني من كدمة كبيرة».

زر الذهاب إلى الأعلى