أبرز اهتمامات الصحف الإيطالية

اهتمت الصحافة الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الجمعة، بالمباريات النارية المنتظرة في الدوري الإيطالي خلال الجولة المقبلة، وكذلك تطرقت لبعض أنباء الميركاتو الساخنة.

وضعت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” صورتين لنجمي يوفنتوس ونابولي درايس ميرتينز وباولو ديبالا المُرشحين للابتعاد عن التشكيلة الأساسية في مباراة الفريقين يوم الأحد المقبل.

وعلقت الصحيفة: “هل يمكن إبقائهما بعيدًا في لقاء اللقب؟، شك كبير في الدفع بميرتينز وديبالا، وفي مكانهما سيكون هناك أركاديوز ميليك وماريو ماندزوكيتش”.

كما تطرقت لسوق الانتقالات الكبير المتوقع من إنتر ميلان في الصيف المقبل، وكتبت: “الإنتر وإعادة شراء ماتيو كوفاسيتش”.

وأكملت: “عودة الكرواتي مطروحة وكذلك يمكن ضم فيردي وويليام كارفاليو، في حالة الوصول لدوري الأبطال ستكون هناك الكثير من المفاجآت”.

أما صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” فشبهت مواجهة ديبالا نجم يوفنتوس وإنسيني نجم نابولي بمواجهة ماركيز وفالنتينو روسي في سباق الفورمولا 1 المقبل”.

وكتبت الصحيفة الوردية: “الإسكوديتو (اللقب)، والضربة العبقرية.. ديبالا عليه أن يؤكد إمكانياته من جديد، وإنسيني كان رائعًا أمام أودينيزي”.

بينما كتبت عن رغبة الإنتر في الاحتفاظ بلاعبه جواو كانسيلو: “خطة إنتر ميلان للاحتفاظ بكانسيلو، مضاعفة الراتب السنوي”.

وعنونت “توتو سبورت” صفحتها الأولى: “لعبة ماكس (ماسيمليانو أليجري).. مساء الأحد سيكون لقاء يوفنتوس ونابولي، والفوز به يعني اقتراب البيانكونيري من اللقب كثيرًا”.

وتابعت: “يوفنتوس ربما يحافظ على فارق الـ4 نقاط إذا تعادل، ولكن سيكون عليه الفوز في آخر 4 مباريات في الدوري.. تحدٍ بين دوجلاس كوستا وإنسيني، عودة بيانيتش وشكوك حول ديبالا”.

وأضافت: “في السوق، هناك آفاق لإعادة الزواج مع بول بوجبا، الفرنسي مرشح للعودة إلى تورينو والرحيل عن مانشستر يونايتد”.

وفي نفس الوقت أشارت إلى اللقاء المهم لتورينو يوم الأحد المقبل أمام أتالانتا وكتبت: “التشبث بالأمل مع إيديرا، في بيرجامو سيلعب التورو على فرصته الأخيرة للمنافسة على مركز مؤهل للدوري الأوروبي”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى