برشلونة يراقب صفقة مغمورة في «ديربي كرواتيا»

يخطط نادي برشلونة الإسباني لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بالعديد من اللاعبين الكبار والشباب أيضًا.

فيسعى الفريق الكتالوني لبناء فريق قوي للمنافسة على البطولات المختلفة في المستقبل، ولمواصلة السيطرة على بعض الألقاب المفضلة له.

ففي البداية تعاقد برشلونة مع الهولندي الشاب فرينكي دي يونج، نجم خط وسط فريق أياكس أمستردام الهولندي، لمدة 5 أعوام مقابل 75 مليون يورو، على أن ينتقل إليه في نهاية الموسم الجاري.

وفي الفترة الحالية يخطط برشلونة للتعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، الذي كشف عن رغبته بالرحيل عن صفوف الروخي بلانكوس، وأرسل رسالة عن طريق المقربين له بأنه يرغب في ارتداء قميص برشلونة.

كما أشارت تقارير صحفية إلى أنه بالإضافة إلى جريزمان، يخطط الفريق الكتالوني لضم مهاجم صريح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ليكون بديلًا قويًا للأوروجواياني لويس سواريز.

وأضافت التقارير أن برشلونة سيدخل على خط المفاوضات مع الثنائي، الصربي لوكا يوفيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت، والبرتغالي أندريا سيلفا مهاجم إشبيلية الإسباني.

وتابعت التقارير أن الفريق الكتالوني يسعى لضم إحدى الصفقتين خلال الفترة القادمة، للاطمئنان على مستقبل هجوم الفريق، مع تقدم سواريز بالعمر.

صفقة مغمورة على رادار برشلونة
أعلنت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن ظهور صفقة جديدة مغمورة على رادار برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن برشلونة وضع اللاعب دوماجوج براداريك، الظهير الأيسر لفريق هايدوك سبليت الكرواتي ضمن أولويات السكرتير الفني للنادي إريك أبيدال، في الفترة القادمة.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيرسل كشافين لمراقبة اللاعب صاحب الـ 19 عامًا في ديربي كرواتيا بين هايدوك سبليت ودينامو زغرب.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة وضع العديد من الاختيارات الأخرى بجانب براداريك لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الصيف المقبل.

وأوضحت أن الخيارات الأخرى أمام برشلونة، أبرزها فيليبي لويس نجم أتلتيكو مدريد، وأليكس مورينو لاعب رايو فاييكانو، وألبرتو مورينو نجم ليفربول، وناتشو مونريال لاعب آرسنال.

واختتمت أن النجم الكرواتي الشاب أيضًا مراقب من قبل نادي أتلتيكو مدريد، والذي يخطط للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مع الرحيل المتوقع لفيليبي لويس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى