مدير إشبيلية السابق يهاجم زيدان

أشرك زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، نجله لوكا، ليحرس عرين الفريق الملكي، في المباراة التي أقيمت أمس أمام فريق هويسكا، وقد واجه بعض الانتقادات، رغم عدم جاهزية كورتوا ونافاس.

وقد تعرض الحارس تيبو كورتوا للإصابة في أوتار عضلة الفخذ اليمنى، ما أدى إلى غيابه عن تدريبات الفريق منذ يوم الخميس الماضي، أما الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس شارك في مواجهات حامية مع منتخب بلاده ضد كل من جاميكا وجواتيمالا، وهو الأمر الذي يعني أن الحارس في حاجة إلى بعض الراحة.

وفاز ريال مدريد أمس على هويسكا بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، وسجل الأهداف للريال إيسكو وداني سيبايوس وكريم بنزيما.

وكان من أبرز المنتقدين لزيدان، كريستوبال سوريا المدير التنفيذي لنادي إشبيلية سابقًا، والذي تعجب من عدم مشاركة تيبو كورتوا أو كيلو نافاس، اللذين يقدمان مستويات قوية.

وقال سوريا، في برنامج «شرينجيتو» الإسباني: «زيدان انتهك قانون غرفة خلع الملابس، عن طريق البدء بلوكا زيدان، دون مشاركة كيلور نافاس وتيبو كورتوا، أنه أمر لا يصدق، سيقوم بتقسيم غرفة خلع الملابس وتدميرها بهذه الفعلة».

ويذكر أن ريال مدريد قد أعلن في الشهر الماضي عن عودة زين الدين زيدان، لقيادة الفريق فنيًا، وذلك بعد إخفاقات متتالية للفريق، حيث ودع الميرنجي كأس الملك وخرج من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على يد أياكس، بعد الخسارة في سانتياجو برنابيو بنتيجة 4-1.

بعد 9 أشهر عاد زيدان مرة أخرى، ومن المقرر أن يمتد عقده حتى 2022، والميركاتو الصيفي سيقوم بصفقات قوية.

ريال مدريد يأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة، وقد ابتعد جدًا عن برشلونة المتصدر بـ 69 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى