دروجبا: هازارد واحد من أساطير نادي تشيلسي

أكد ديديه دروجبا، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، أن إيدن هازارد، يعد بالفعل أسطورة للنادي، وذلك في الوقت الذي يرتبط فيه النجم البلجيكي من الرحيل.

وبحسب التقارير الصحفية الإنجليزية والإسبانية، فإن هازارد يقترب بقوة من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي.

وكان تشيلسي قد تعاقد مع هازارد في 2012، من نادي ليل الفرنسي، وذلك بعد فترة قصيرة من الفوز بـدوري أبطال أوروبا، كما ينتهي عقد البلجيكي صاحب الـ 28 سنة، موسم 2019-2020.

وفي حديث صحفي لدروجبا، نقله موقع «سكواكا» الإنجليزي، أن هازارد صانع ألعاب موهوب وقد أثبت نفسه بالفعل حتى أضحى من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي.

وأضاف دروجبا، «هازارد أسطورة، بغض النظر عما سيحدث، انظر إلى ما حققه في النادي منذ ست سنوات، فاز بالدوري مرتين وبكأس الاتحاد، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في العام».

وتابع «لقد قدم لنا شيئًا لم نره منذ وقت طويل، أقرب واحد له في المقارنة يمكن أن نقول جيانفرانكو زولا، موهبة في المراوغات، وقدرة على التفوق في مواقف واحد لواحد، هذا هو».

وقدم هازارد في كأس العالم الماضية التي أقيمت بروسيا، مستويات أكثر من رائعة، إلى جانب تألقه مع تشيلسي في انطلاقة الموسم، قد جذب ذلك ريال مدريد للتفكير في التعاقد معه.

مهاجم كوت ديفوار السابق معجب بأخلاقيات هازارد وأدائه، «لقد أصبح رائعًا»، إنه فعال للغاية ومفيد للفريق، يقود النادي بشكل جيد».

وتابع «إنه شخص لديه ثقة عالية في نفسه ودائمًا ما يريد الفوز، يلعب بشكل أفضل في كل مباراة».

ويحتل تشيلسي المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 57 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى