النيجيري إيجالو رفض عرض برشلونة

ظل نادي برشلونة الإسباني يبحث في الفترة الماضية عن مهاجم لتدعيم صفوفه وليكون بديلًا للمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، ولذلك قام بالتعاقد مع اللاعب الغاني كيفن برينس بواتينج، البالغ من العمر 31 عاما، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من نادي ساسولو الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية الماضي، ولم يكن بواتينج الاسم الوحيد الذي حاولت إدارة البلوجرانا التعاقد معه في شهر يناير الماضي.

النيجيري أوديون إيجالو، البالغ من العمر 29 عاما، ويلعب حاليا لنادي شانجهاي جرينلاند شينهوا الصيني، اعترف خلال حواره الصحفي مع إذاعة «بي بي سي» البريطانية أنه تلقى عرضا للقدوم إلى معقل الكامب نو للعب تحت قيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي وبجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكنه رفض العرض وفضّل البقاء في الدوري الصيني مع فريقه.

وصرح أوديون إيجالو في هذا السياق، قائلا: «وكيل أعمالي تحدث معي عن إمكانية اللعب في برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم».

وتابع المهاجم: «مع كل الاحترام الذي أكنه لبرشلونة، فأنا ثاني أفضل هداف في دوري السوبر الصيني، وأعتقد أنني استحق أكثر من أكون مستخدم لفترة قصيرة».

واختتم موضحا أن قراره بالرفض لم يكن سهلا ولكنه في نهاية المطاف اختار البقاء في الصين: «لم يكن الأمر سهلا ولكنني اخترت البقاء في الصين».

يُذكر أنه بعد رفض النيجيري أوديون إيجالو عرض برشلونة، لجأت إدارة البرسا على الفور للتوقيع مع اللاعب الغاني كيفن برينس بواتينج، الذي لم يقدم حتى الآن الإضافة للفريق ولم يظهر بالمستوى المأمول.

زر الذهاب إلى الأعلى