اجتماع بين ريال مدريد ووكيل بيانيتش ويوفيتش وكوليبالي

أفادت تقارير صحفية بأن المدير الرياضي لريال مدريد خوسيه آنخيل سانشيز التقى بفالي رمضاني، في فالديبيباس بالعاصمة مدريد الخميس، وهو واحد من وكلاء الأعمال البارزين في أوروبا، والمسؤول عن كل من ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، ولوكا يوفيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت.

ويبدو هذا اللقاء مثيرًا في ظل الاهتمام البالغ من غريم ريال مدريد، برشلونة، بضم اللاعب الصربي الشاب يوفيتش الذي يعد رمضان وكيل أعماله.

الجدير بالذكر أن يوفيتيتش يبلغ من العمر 21 عامًا.

واحد من اللاعبين البارزين تحت وكالة رمضاني، متوسط الميدان البوسني ميراليم بيانيتش والذي جدد تعاقده مع يوفنتوس حتى عام 2023، ولكن أداءه الاستثنائي وارتفاع سعره في السوق قد يدفع البيانكونيري للتربح من ورائه إذا لم يرغب في مواصلة الاستفادة بخدماته المميزة.

وهناك عدد من اللاعبين المميزين تحت وكالة رمضاني، مثل كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، وأنتي ريبيتش الكرواتي مهاجم فرانكفورت الذي تألق في كأس العالم 2018 بروسيا، وظهير تشيلسي الأيسر ماركوس ألونسو، الذي كان مرتبطًا بالانتقال إلى ريال مدريد قبل أن يمدد تعاقده مع تشيلسي حتى عام 2023.

وترجح التقارير أن يكون حديث ريال مدريد مع رمضاني لضم موهبة إسبانية من أكاديمية ريال مايوركا، تقع تحت وكالته أيضًا، تلك الموهبة هي تشافي سينتيس، أحد اللاعبين الواعدين بعمر 17 عامًا، والذي قد ينضم إلى الميرنجي في الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى