مفاجأة ريال مدريد المقبلة

يبدو أن اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، صاحب الـ23 عاما، سيكون مفاجأة ريال مدريد هذا الصيف، فمنذ أشهر عديدة والنادي الملكي يبحث في أوراقه لضم نجم خط وسط باريس سان جيرمان، وذلك بعدما فشلت إدارة نادي برشلونة في ضمه خلال الفترة الماضية.

ويضع النادي الملكي النجم الفرنسي في قائمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم هذه الصيف، خاصة أن اللاعب سوف ينتهي عقده مع ناديه الباريسي في شهر يونيو القادم، ما يعني انتقاله إلى صفوف النادي الأبيض دون تغريم خزانته أي مبالغ إضافية.

وكذلك فإن اللاعب رابيو مستبعدا من إدارة نادي باريس سان جيرمان بسبب احتفاله بخروج فريقه من دوري أبطال أوروبا في إياب ثمن النهائي أمام فريق مانشستر يونايتد وخسارته الموجعة بنتيجة 3-1، حيث قرر النادي إقصاءه من الملعب منذ ذلك الحين وحتى يوم 27 من الشهر الجاري، ولذلك فإن بعض المصادر المقربة من النادي الفرنسي أكدت أن النادي الملكي ربما يصل إلى اتفاق حاسم مع اللاعب في الأيام المقبلة.

جدير بالذكر أن رابيو كان مدرجا في أجندة «الميرينجي» منذ الصيف الماضي، حتى يتم تعويض غياب لاعبه ماتيو كوفاتشيتش الذي أعير إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، فنجم خط الوسط الفرنسي يتميز بأسلوبه الأنيق للغاية في الملعب وبأدائه الكروي المرتفع، ما جعله مرغوبا بشدة من قبل مدرب الملكي زين الدين زيدان.

زر الذهاب إلى الأعلى