مواجهات نارية لريال مدريد في كأس الأبطال

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأبطال الدولية، المقررة في الصيف المقبل، قرعة مباريات البطولة بين الأندية الاثني عشر المشاركة فيها هذا الموسم، وأسفرت عن مواجهات نارية ومن العيار الثقيل للعملاق الإسباني ريال مدريد.

وتحمل النسخة المقبلة من البطولة الرقم 6، حيث أقيمت من قبل خمس دورات، وكان آخر بطل في 2017 هو فريق برشلونة الإسباني، الذي يغيب عن المشاركة في النسخة المقبلة من البطولة.

وكأس الأبطال الدولية هي بطولة عالمية ودية تقام في صيف كل عام خلال فترة الراحة من أجل إعداد الأندية الأوروبية للموسم الجديد، ولكنها تشهد منافسة وندية قوية بين كل الأندية المشاركة.

ويشارك في نسخة العام 2019 من البطولة 12 فريقا أوروبيا كبيراً، هي: يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان وروما من إيطاليا، ومانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال من إنجلترا، وريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى فريق تشافيز المكسيكي، الفريق الوحيد من خارج القارة العجوز.

وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن أن منافساتها ستجري في ثلاث قارات هذا الصيف هي آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، حيث ستقام مباريات آسيا في دولتي الصين وسنغافورة، بينما ستقام المباريات في أوروبا في ثلاث دول، هي: إنجلترا والسويد وويلز.

18 مباراة مثيرة في كأس الأبطال الدولية

تقام في البطولة 18 مباراة، بين الأندية المشاركة، وقد كشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن جدول المباريات، وشهد مواجهة ديربي من العيار الثقيل بين عملاقي العاصمة الإسبانية مدريد، بين الريال وجاره أتلتيكو، كما ستشهد المباريات ديربيا إيطاليا آخر بين يوفنتوس وغريمه إنتر ميلان.

1- روما مع تشافيز

2- آرسنال مع بايرن ميونيخ

3- مانشستر يونايتد مع إنتر ميلان

4- آرسنال مع روما

5- بنفيكا مع تشافيز

6- بايرن مونيخ مع ريال مدريد

7- يوفنتوس مع توتنهام

8- ريال مدريد مع آرسنال

9- بايرن ميونيخ مع ميلان

10- تشافيز مع أتلتيكو مدريد

11- إنتر ميلان مع يوفنتوس

12- روما مع بنفيكا

13- توتنهام مع مانشستر يونايتد

14- ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد

15- ميلان مع بنفيكا

16- مانشستر يونايتد مع ميلان

17- توتنهام وإنتر ميلان

18- أتلتيكو مدريد ويوفنتوس.

زر الذهاب إلى الأعلى