رفاييل فاران يصدم مانشستر يونايتد

صنع الفرنسي رفاييل فاران نجم دفاع فريق ريال مدريد الإسباني سمعة عالمية كأحد أفضل اللاعبين الذين شغلوا هذا المركز في العالم.

وحقق فاران صاحب الـ25 عاما آخر ألقابه مع ريال مدريد العام الماضي عبر تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» بالفوز في النهائي على ليفربول الإنجليزية بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما ساهم في فوز منتخب «الديوك» بلقب كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي.

ومع ذلك أصبح مستقبل فاران في «سانتياجو برنابيو» مثار جدل في الآونة الأخيرة، لكن اللاعب خرج عن صمته وحسم هذا الجدل الدائر بتصريحاته التي أطلقها عقب فوز منتخب فرنسا على مالدوفا بنتيجة 4-1 مساء أمس الجمعة في تصفيات أمام أوروبا.

وفي معرض تعليقه على شائعات رحيله عن ريال مدريد، قال فاران في تصريحات نقلتها صحيفة «إكسبريس» الإنجليزية: «الأقاويل بأنني غير سعيد في ريال مدريد غير صحيحة». وأضاف فاران: «أنا في ريال مدريد. أكبر ناد في العالم».

وأكمل فاران: «أنا دائما في حالة تحد مع نفسي لان الشرط هنا هو أن أكون على أعلى مستوى. وأنا أركز على مشواري الكروي».

وتابع فاران: «واجهنا وقتا عصيبا في وسط الموسم حيث كان يجب علينا القتال. أبذل قصارى جهدي من أجل هذا القميص، ويمكنني أن أتفاخر بذلك».

وأردف: «لا أستطيع التحكم في كل ما يُقال في وسائل الإعلام. وأشياء كثيرة ليست صحيحة لكني أستطيع القول إنني سعيد في مدريد».

تجيء تصريحات فاران في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن رغبة المسؤولين في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الحصول على خدمات الفرنسي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى