بارتوميو يسافر إلى هولندا من أجل دي ليخت

من المقرر أن يسافر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة إلى هولندا للتفاوض بشأن الصفقة المحتملة بضم مدافع فريق أياكس أمستردام ماتياس دي ليخت.

وبعد بضعة مواسم مثيرة للإعجاب مع أياكس ، يعتبر دي ليخت أحد أكثر المدافعين الأكثر شهرة في العالم في الوقت الحالي، حيث يتنافس على ضم اللاعب كل من برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتزعم بعض التقارير الصحفية الأخيرة أن برشلونة قد قدم بالفعل عرضًا بقيمة 60 مليون يورو لضم اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا.

وقالت الشبكة الإذاعية الإسبانية «أوندا سيرو» إن بارتوميو رئيس النادي الكتالوني من المقرر أن يسافر إلى هولندا في الأيام المقبلة، للتفاوض مع الجانب الهولندي وحسم الصفقة لصالحهم.

ويتواجد بارتوميو حاليًا في إسبانيا لمناقشة خطط الفريق خلال بطولة دوري أبطال أوروبا، لكنه سيستخدم الرحلة المقبلة لهولندا للقاء ممثلين في أياكس من أجل التفاوض على صفقة دي ليخت.

وأضافت الشبكة الإسبانية أنه إذا تم الاتفاق على الصفقة، فمن المرجح أن تكون في حدود 65 إلى 75 مليون يورو.

وناقش بارتوميو علنًا ​​حقيقة أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع المدافع الهولندي المتميز في الأيام الماضية، حيث قال سابقًا إن النادي سيبحث دائمًا عن التوقيع مع أي لاعب ذي جودة عالية.

وبالنسبة للاعب فرينكي دي يونج فقد أكد باروتوميو أنه كان يتعين على البلوجرانا التحرك سريعًا للتعاقد معه قبل الأندية التي أرادته.

وأكمل أنه سيفعل بالمثل مع دي ليخت ليكون لاعبًا للفريق.

وفي سياق متصل يظل ماتياس دي ليخت نجم الدفاع الهولندي هدفا للمسؤولين في فريق يوفنتوس الإيطالي في الوقت الذي يتطلع فيه المسؤولون في «السيدة العجوز» إلى التعاقد مع قلب دفاع في الميركاتو الصيفي المقبل، وفقا لما نشرته تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة «جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أنه إذا ما فشل اليوفي في الحصول على خدمات قائد أياكس أمستردام، فسيكون روبين دياز مدافع فريق بنفيكا البرتغالي صاحب الـ21 عاما هو الخيار الثاني لبطل الدوري الإيطالي.

كان هناك تقرير منفصل نشرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية المقربة من فريق برشلونة الإسباني قد ذكر أن العملاق الكتالوني يخطط لإتمام صفقة انتقال دي ليخت إلى «الكامب نو» في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى