المان يونايتد يقترب من ضم طوني كروس

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب الألماني توني كروس، نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن توني كروس يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق في الفترة الماضية.

وأوضحت صحيفة «صن» الإنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يمكنه التعاقد مع كروس بعقد طويل الأمد، من ريال مدريد الإسباني، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني في الصيف القادم.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن اللاعب الألماني وافق على الانتقال للشياطين الحمر في عام 2013، عندما كان لاعبًا في صفوف الفريق البافاري بايرن ميونيخ، ولكن ريال مدريد نجح في إنهاء الصفقة والتوقيع معه في 2014.

وأكدت «صن» وفقًا لمصادرها، أن مانشستر يونايتد منح دفعة قوية في المفاوضات للتوقيع مع اللاعب الألماني صاحب الـ 29 عامًا.

ومنذ أن انضم النجم الألماني توني كروس لصفوف ريال مدريد مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، فاز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات، وبلقب الدوري الإسباني مرة وحيدة.

وتابعت أن كروس لا يزال مرتبط بعقد مع الفريق الملكي، حتى عام 2022، ولكن من المعروف أن كروس يرغب في أن ينقل مسيرته لمكان آخر عقب ذلك الموسم الكارثي الذي يمر به الريال.

ولم يسجل اللاعب الألماني الذي يمتلك في جعبته 91 مباراة دولية، أي أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة فقط، في 21 مباراة، لريال مدريد هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن توني كروس لم يخف في الماضي رغبته في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بالرغم من رفضه اللعب لمانشستر يونايتد قبل 5 أعوام.

وادعى المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد ديفيد مويس، أنه قابل توني كروس، وتم الاتفاق على الصفقة للانضمام إليهم، ولكن لاعب خط الوسط غير رأيه وقرر البقاء في بايرن ميونيخ قبل أن ينتقل لريال مدريد.

وواصلت أن فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، يرغب أيضًا في التعاقد مع كروس، ويضع عرضًا بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني لخطف كروس في الميركاتو الصيفي القادم.

واستكملت أن أبطال الدوري الفرنسي سيكونون قادرين على منح النجم الألماني زيادة في راتبه بنسبة 50%، بداية من الموسم المقبل.

واختتمت أن المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد، يخطط بالفعل لرحيل 3 من نجوم الفريق في الصيف، لتوفير الأموال اللازمة لجلب الصفقات التي يحتاجها الفريق.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى