الجامعة تصدر حزمة عقوبات جديدة في حق بعض اللاعبين والاندية

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، بلاغا هاما يتضمن مجموعة من العقوبات في حق لاعبين وأندية بعد اجتماع اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم أمس الخميس، وأصدرت القرارات التالية:

– بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول:

* الجولة 21 :

+ توقيف عبد الكبير الوداي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراتين نافذتين، لتبادل السب مع لاعب فريق الخصم، خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

+ توقيف عمر العرجون، لاعب فريق اتحاد طنجة، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 53_ 2 من قانون العقوبات.

+ توقيف المهدي أوبيلا، لاعب حسنية أكادير لمباراتين نافذتين، لتبادل السب مع لاعب فريق الخصم، خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

+ تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات مع طرد خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

* الجولة 22:

+ توقيف نوصير الميموني لاعب المغرب التطواني لـ3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي، حيث قام بضرب لاعب الخصم بالرأس، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى