هرباً من جحيم كوفتش.. نجم يقرر الرحيل عن بايرن ميونيخ

كشف البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني، عن أنه يدرس بجدية الرحيل عن الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعرب اللاعب الموهوب، عن عدم سعادته في بايرن ميونيخ، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق هذا الموسم، ملمحا الى إمكانية الرحيل عن بطلالدوري الألماني الدرجة الأولى «البوندزليجا» في المواسم الستة الماضية.

ونقلت مجلة «كيكر» الألمانية الشهيرة، تصريحات لريناتو سانشيز، الذي اختير أفضل لاعب شاب في كأس أمم أوروبا 2016 «يورو 2016» التي شهدت تتويج منتخب بلاده باللقب القاري، قوله: «لست سعيداً هنا، أرغب في أن أخوض مباريات أكثر، ربما مع نادٍ آخر، ويتعين علي التفكير بهذا الأمر».

سانشيز مع بايرن ميونيخ حتى 2021

ويرتبط سانشيز بعقد مع بايرن ميونيخ حتى 2021 ولم يشارك في صفوف الفريق البافاري هذا الموسم، إلا بشكل متقطع في مختلف المسابقات، وعلى الرغم من مشاركته في 21 مباراة، الا أنه لم يخض أكثر من 30 دقيقة سوى سبع مرات.

وانضم سانشيز الى الفريق البافاري صيف عام 2016 مقابل 35 مليون يورو قادما من بنفيكا البرتغالي، لكنه لم ينجح في فرض نفسه أساسيا ضمن التشكيلة.

وكان نادي باريس سان جرمان الفرنسي أعرب عن رغبته في الحصول على خدمات سانيشز في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن مدرب بايرن ميونيخ الكرواتي نيكو كوفاتش رفض التخلي عنه.

وفي موسم 2017/2018، تمت إعارة سانشيز الى سوانزي سيتي الإنجليزي من دون أن يحقق النجاح قبل أن يعود الى بايرن ميونيخ من جديد مطلع الموسم الحالي.

ترى هل يكون الموسم الجاري الأخير في مسيرة اللاعب الشاب الموهوب مع بايرن ميونيخ، أم يكتب له البقاء، لاسيما لو رحل الكرواتي كوفاتش عن تدريب العملاق الألماني؟

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى