عائق وحيد يمنع بوجبا من الانتقال لريال مدريد

لم يتأخر الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في الكشف عن رغبته بارتداء قميص ريال مدريد الإسباني، وتحقيق حلمه باللعب في «البرنابيو» تحت قيادة صاحب ثلاثية دوري أبطال أوروبا متتالية، زين الدين زيدان، الذي عاد إلى تدريب النادي الملكي في الأسبوع الماضي إثر إقالة سانتياجو سولاري.

وفتح بوجبا الفرصة أمام دخوله باب ريال مدريد خلال تصريحات أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الفرنسي في مركز كليرفونتين، قائلاً: «اللعب في ريال مدريد بمثابة حلم، وبالأخص مع زيدان المدرب».

وكان بوجبا قريبًا من الانضمام إلى ريال مدريد في صيف 2016، بعدما نجح زيدان في تحقيق أولى بطولات «التشامبيونزليج» إثر توليه تدريب «المرينجي» بعد رافاييل بينيتيز، وحاول زيدان التعاقد مع بوجبا عندما كان يوفنتوس مستعدًا لبيعه، بالإضافة لكونه اللاعب المفضل لدى المدرب الفرنسي، خاصة أن يتميز بكسب المواجهات المباشرة والقوية البدنية.

ومن ضمن أسباب فشل صفقة قدوم بوجبا إلى ريال مدريد هي سوء العلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ومينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الفرنسي، وازداد الأمر سوءًا عندما صرح رايولا، قائلاً: «بالنسبة لي مانشستر يونايتد أقوى مع بوجبا، على عكس ريال مدريد».

وتابع رايولا: «وفيما يتعلق بريال مدريد، زيدان كان يرغب في قدومه وأيضًا هناك 5 أو 6 أندية مهتمة باللاعب، وزيدان كان لاعبًا عظيمًا ومدريد فريق عريق ولكن بالنسبة لي اليونايتد يكون أقوى معه».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى