على طريقة هازارد.. بول بوجبا يغازل ريال مدريد

أكد اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن ناديريال مدريد الإسباني هو حلم لأي طفل ولاعب كرة قدم، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه أحد أكبر الأندية في العالم.

وتحدث الفرنسي خلال معسكر منتخب بلاده اليوم الأربعاء قائلاً: «دائما ريال مدريد هو الحلم للجميع، إنه أحد أكبر الأندية في العالم وزيدان مدربه، هذا حلم بالنسبة لأي طفل ولاعب كرة قدم، حاليا، أنا حاليا في مانشستر لكن فيما بعد، لا ندري ماذا يخبئ لنا المستقبل، لكن بالوقت الحالي أنا لاعبا في مانشستر يونايتد وسعيد بذلك». الكلمات التي تخلق حالة من التفاؤل لدى جماهير ريال مدريد بشأن السوق المقبل.

وشهدت المواسم الأخيرة الماضية ارتباط اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي بالنادي الإسباني، وذلك بتصريحاته لوسائل الإعلام التي دائما تحمل معها رغبته في التواجد بصفوف فريق ريال مدريد تحديدا بعد بطولة كأس العالم الأخيرة التي استضفتها الأراضي الروسية الصيف الماضي.

وكان هازارد قد رفض التجديد لناديه اللندني خلال مناسبتين سابقتين رغبة منه في اللعب بصفوف ريال مدريد والرحيل عن الدوري الإنجليزي، الأمر الذي لم يكترث له الإسبان مرارا وتكرارا، مما جعله يدخل في قائمة اللاعبين الذين ارتبطت أسمائهم بالنادي خلال الفترة الماضية بصورة كبيرة.

وبعد تولي زيدان مهمة الفريق مجددا، ظهرت تقارير صحفية أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز سيستغل علاقة الفرنسيين ببعضهما البعض في جلب الأسمر لصفوف الفريق الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لدعم وسط الملعب، خاصة لما يتمتع به بول من قدرات فنية وبدنية.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن سابقا عن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لصفوف الفريق مديرًا فنيًا خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، ليعود زيدان مجددا للفريق الملكي بعد رحيله عن الفريق الصيف الماضي عقب تحقيقه 9 بطولات، من ضمنها فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 3 مرات على التوالي.

وقال المدرب الفرنسي خلال مؤتمر تقديمه مدربا للأبيض: «سنقوم بتغيير الأشياء، سنعمل على ذلك من أجل الموسم المقبل لدينا الوقت الكافي للقيام بما يتعين علينا القيام به في النادي، لكن لدينا الآن 11 مباراة علينا خوضها ونريد إنهاء الموسم الجاري في أفضل مستوى».

وكانت تقارير صحفية بريطانية بعد تولي زيدان المهمة الثانية له في ريال مدريد سلطت الضوء على رغبة الفرنسي بول بوجبا، في اللعب تحت إمرة زيدان، إذ يمني الأخير النفس في الظفر بخدمات مواطنه، ففي عام 2016 حاولت إدارة ريال مدريد الحصول على خدماته عندما كان آنذاك لاعبًا بصفوف يوفنتوس، وقد تشهد الشهور القليلة المقبلة دخول «الملكي» في مفاوضات مع اللاعب وناديه، وتبلغ القيمة السوقية لبوجبا ما يقرب من 150 مليون يورو.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية صراعا كبيرا من قبل نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع اللاعب الفرنسي لكن إدارة ناديه الإنجليزي رفضة الأمر شكلا وموضوعا لقوة الأسمر في الفريق على الصعيد الفني وبناء الإدارة مشروعها حوله.

إذ كان جوسيب بورتوميو رئيس نادي برشلونة خلال شهر أكتوبر 2018 قد تحدث بشأن بوجبا قائلاً: «سنكون سعداء لوجوده هنا، لكن مانشستر يونايتد هو ناديه الحالي، وإذا كان هناك من يقول شيئًا، فيجب أن يكون من الإدارة الحمراء».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى