إشبيلية يقيل مدربه بابلو ماشين

أعلن نادي إشبيلية الإسباني إقالة المدير الفني للفريق الأولبابلو ماشين بعد الهزيمة أمام التشيكي سلافيا براج برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الدوري الأوروبي، ما أدى إلى إقصاء النادي الأندلسي من البطولة الأوروبية.

ونشر النادي الإسباني بيانًا رسميًا عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» للكشف عن تولي خواكين كاباروس مهمة تدريب الفريق، قائلاً: «اتخذ اليوم الجمعة نادي إشبيلية قرار إقالة بابلو ماشين من تدريب الفريق الأول، نتيجة للنتائج السيئة في الأسابيع الأخيرة، ويتولى بشكل فوري مدير الكرة خواكين كاباروس، ويعاونه كل من كارلوس مارشيا وباكو جاياردوا بالإضافة إلى أنطونيو ألاباريس».

واستكمل البيان: «سيدير خواكين الفريق بداية من اليوم وسيتولى قيادة الفريق في مباراة الأحد أمام إسبانيول، وذلك حتى نهاية الموسم».

وليست هذه المرة الأولي التي يتولى فيها كاباروس مهمة تدريب الفريق الأول، حيث شهد نهاية الموسم الماضي وجود خواكين على رأس الجهاز الفني للنادي الأندلسي عقب إقالة المدرب السابق فينسينزو مونتيلا.

وأضاف البيان: «إشبيلية يقدم الشكر لبابلو ماشين وجميع الجهاز المساعد من أجل المجهود الذي قدمه في الشهور الماضية داخل النادي، ويتمني لهم أفضل النجاح في المستقبل».

جدير بالذكر، أن ماشين وصل إلى إشبيلية في الصيف الحالي قادمًا من جيرونا وقدم بداية قوية مع النادي الأندلسي ونجح في عبور 3 مواجهات مهمة في الدوري الأوروبي، ونجح في صدارة الدوري الإسباني في جولتين ولكن هبط للمركز السابع حاليًا بفارق نقطة واحدة عن ريال بيتيس، وفي مباراة كأس ملك إسبانيا سقط أمام برشلونة في ربع نهائي الكأس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى